ترفيه

بعد تأجيل جولتها وغيابها عن الأنظار

جانيت جاكسون تؤكد حملها في عامها الـ50

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: أكدت النجمة جانيت جاكسون رسمياً أنها حامل علماً أنها بلغت عامها الـ50. حيث قالت في حديثها لمجلة People الأميركية: "أشكر الله على نعمته".

والجدير ذكره أنها اعترفت للمرةِ الأولى علناً ​​بأنها تنتظر طفلها الأول من زوجها وسام المانع. علماً أنها كانت قد أعلنت في أبريل الماضي أنها سؤجل جولتها حول العالم لاهتمامها بشؤون عائلتها. فيما أكد مصدر لموقع ET الإلكتروني في الشهر التالي، أن جاكسون حامل.

هذا وبالتزامن مع اعترافها بالحمل، أصدرت المغنية صورةً جديدة تًبيّن انتفاخ بطنها بعد أن غابت عن الأنظار منذ انتشار الأخبار عنها، فيما التُقِطَت لها صورةً واحدة خلال تسوقها في لندن وكانت قد بدت عليها ملامح الحمل في الشهر الماضي.

وفيما لم تُقدّم "جاكسون" أي تفاصيل حول موعد الولادة أو جنس الجنين، تقول المصادر المقربة منها أنها سعيدة جداً وهي تعيش أفضل أوقاتها بانتظار الحدث السعيد.

وعلى ما يبدو، فإن محبيها على مواقع التواصل الإجتماعي يشاركونها الفرحة بحملها وينتظرون معها مولودها القادم بحيث أنهم دونوا تغريداتٍ مميزة تناولتها بمحبة وباركت بحملها، في حين اعتبر البعض أن حملها في عامها الخمسين يُعتَبَر بمثابة الأعجوبة. فيما يلي ننقل بعضاً منها:

This makes me sooo Happy! Janet Jackson pregnant at 50!!! Women are just sooo ahmazing and… https://t.co/cgWR8fZEyd

— nickiyogi (@nicolespence) October 12, 2016

Janet looking like a woman at the end of a sci-fi movie who survived the world ending and carried her miracle-of-future-science baby to term pic.twitter.com/uxuqPcOV3E

— Ira Madison III (@ira) October 12, 2016

Look at this beautiful pregnant woman @JanetJackson @flytetymejam @GHSDuldulao @cindyvbll pic.twitter.com/mPVZtMefZW

— Katha_German_Jtribe (@heineckrr) October 12, 2016

Congrats @janetjackson! You look stunning! ❤❤❤❤ https://t.co/pKDdXe3nAu

— Steph ???????? (@suchathriller) October 12, 2016

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
يا للهول
ملحد -

سيولد داعشي جديد ولكن لأم مشهورة لا أعرف مدى حجم الواقعة على عائلة جاكسون لقد أبتلى العالم والبشرية بأناس لا يفقهون شيئا الا في تدمير الآخر وسحقه وقهره تلبية لآعتقادات وهرطقات تعود الى أزمنة ديناصورية سحيقة في القدم ارجو النشر

بعد ان زالت عنها الشهرة
Wahda -

تلقفها مليونير مغمور من العرب ليشتهر على حساب فشلها، I really care less

جنون
ELAPHIA -

يا الهي لا اتصور نفسي حاملا في الاربعين كيف في الخمسين.ان تنجب طفلا ليس متعة او فرحة هو مشوار طويل و مسؤولية و تربية صالحة لنفترض ان الله اطال بعمر السيدة الى السبعين هل ستكون قادرة على مواكبة شاب او شابة في العشرين.اهل العقول في راحة و اكثر ما استغرب له زواج القطري من هده السيدة الاجدر بعائلته رفع دعوى عدم تكافؤ النسب ههههههه