ترفيه

وجّهوا لها دعوة باعتبار حسابها مؤثراً

تويتر يوثّق حساب شمس بمميزاتٍ خاصة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: تلقّت الفنانة الكويتية شمس دعوةً خاصة وجهها لها مكتب "تويتر" الشرق الاوسط لزيارتهم والإتفاق على مشاريع مستقبلية. حيث قرر القيمون عليه منحها تطبيقاً خاصاً بها، مع مميزاتٍ أخرى، وذلك لان حسابها الشخصي على موقع التغريدات يُعتَبَر "مؤثراً ونادراً في العالم العربي لكونه يحتوي على متابعين حقيقيين مئة في المئة". 

بدورها قدمت الشكر الكبير لإدارة "تويتر" وقالت على صفحتها الخاصة على موقع "إنستغرام": "أتوجه بالشكر الجزيل لادارة #تويتر لتوثيق حسابي للمرة الثالثة وأيضاً لتكريمهم لي بمميزاتٍ خاصة في حسابي الشخصي على "تويتر" لأن حسابي من الحسابات النادرة جدا في العالم العربي الذي يحتوي على فلورز حقيقيين ومؤثر بنفس الوقت فاكرموني بممزات خاصة ساعلن عنها قريباً شكراً".

 

اتوجه بالشكر الجزيل لادارة #تويتر لتوثيق حسابي للمرة الثالثة ???? وايضاً لتكريمهم لي بمميزات خاصة في حسابي الشخصي على تويتر لان حسابي من الحسابات النادرة جدا في العالم العربي الذي يحتوي على فلورز حقيقيين ومؤثر بنفس الوقت???????? فاكرموني بممزات خاصة ساعلن عنها قريباً شكراً #تويتر thanks #twitter ????????????

A photo posted by Shams ☀️ شمس (@shamsofficial_) on Oct 19, 2016 at 10:38am PDT

يُذكر أنها أطلقت مؤخراً أغنيتها المصورة بعنوان "زهقانة مليت" التي تناقش فيها قضية توق المرأة العربية للحرية رغم اكتفائها المادي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
احبكي شمس و
منير او منيرو972524754859 -

احب او احبوا او احبو او احبكم او احبكوا او احبكو المصريات والعربيات والعربيات ال48 او عربيات 48 والاسرائيليات ونساء ايلاف ونساء الجزيره ونساء العالم انا منيرو

تستحق
mn9oor -

شمس تستحق فهي من الشخصيات المهمة جدا جدا جدا