ترفيه

في خبرٍ غير مؤكد

إليسا تتزوج سراً في قبرص

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: نشر موقع kataeb.org خبراً عن زواج الفنانة إليسا مدنياً في قبرص إلا أنه لم يؤكد مصادره مشيراً إلى أن المعلومات لا تزال غير مؤكدة بعد. ويقول الخبر أنها تزوّجت مدنياً وبشكل سريّ في جزيرة قبرص من الشاب ناجي خضر الذي كانت تربطه بها علاقة عاطفية كما يتردد، مع الإشارة إلى أنهما أرادا أن يتم زواجهما سرّاً لأسبابٍ شخصية.

والجدير ذكره أن صفحات إليسا على مواقع التواصل الإجتماعي لم تُشِر إلى هذا الخبر رغم نشاطها الدائم عليها. إلا أنها نشرت صورة لافتة عبر "إنستغرام" بدأت فيها بالاستعداد لأجواء عيد الميلاد المقبل حيث تمنت السعادة والراحة لمن سيقرأ العبارات المدونة على الصورة قائلة: "لا أريد الكثير من هدايا عيد الميلاد بل أتمنى أن من سيقرأ هذه السطور سينعم بصحة جيدة وسعادة وحب. إنها روحية الميلاد مع الحب".

 

#chrismass mood in love ❤

A photo posted by Elissa (@elissazkh) on Nov 17, 2016 at 8:55pm PST

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
اليسا مهما كان مدني
رامي ريام -

اليسا مهما كان نوع زواجك من حقك ان تعملي ما كل ما يدور في فكرك حتى وان كان ( بوي فرند ) هذا يعود لك حيث انت من تقرر ذلك نعم انا جدا فرحت بهذا الخبر يا ريت ان يكون صحيحا لانه انت بحاجة ماسة جدا لمن يتمكن اسعادك بشتى الوسائل والامور التي انت بحاجة لها كذلك احاسيسك ومشاعرك قد تطلب منك اموراً ليست سهلة المنال ألا أذا كانت متعارف عليها وخاصة انت لانك من ذوات المعرفة بين المجتمع نعم الايام تسير والزمن احياناً لا يرحم بعد فوات الاوان ومهما كان الجمال رائع وساحر كما انت رائعة وساحرة بمرور السنين يتهاوى ويندثر ويتأكل وبعد ذلمك لا يفيد الندم لذلك اعطي لنفسك ما تطلبه منك لانها لها الحق بذلك وهذه هي شريعة الله التي غرسها في بني البشر نعم افرحي وتهللي ورقصة وغني اغنية تليق بيوم زواجك غنيها لزوجك لانه افضل مستمع سوف يشتاق لها لانها اغنية تليق ان نطلق عليها ( مهر زواجك ) نعم خبريني يا اليسا بهذا الزواج حتى تتم فرحتي وكأنني انا صاحب الحظ السعيد مبروك مبروك - تحياتي