ترفيه

بعد خلافهما بالمواقف السياسية

أصالة تعتذر لـ"دريد لحام"

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: إعتذرت الفنانة السورية أصالة نصري أمس للفنان دريد لحام عن انتقادها له وما سبق أن سجلته عبر مواقع التواصل وفي تصريحاتٍ إعلامية بسبب خلافهما السياسي ومعارضتها لبقاء الرئيس السوري بشار الأسد بالسلطة في مواجهة لحام الذي يدعم النظام. علماً أنها دخلت في عدة خلافات مع فناني بلدها بسبب آرائهم السياسية.

وكتبت عبر حسابها على "إنستغرام" أمس: "أنا آسفه على مابدر منّي تجاهك والدي الغالي وعمّي القدير دريد لحام الفنان القدير ... والدي نعم أنا لاأتّفق معك فيما أنت تؤمن به تجاه وطني ووطنك سوريا... ولكنّك صاحب فضل كبير عليّ وإن تناسيته في بداية الخلاف أنا لا أنساه... لاتتخيّل كم أشتاق إلى حضنك وإليك وأنتَ تسمعني أغنّي... واحده من أهمّ أمنياتي أن ألتقيك وأن تعود أحاديثنا بسيطة طيّبه عميقة بريئة ... تحت سقف الفنّ والمحبّه بعيداً عن الخلاف والاختلاف ... فالّذي يجمعنا أبقى وأرقى من ذاك الَّذِي فرّقنا".

 

أنا آسفه على مابدر منّي تجاهك والدي الغالي وعمّي القدير دريد لحام الفنان القدير ... والدي نعم أنا لاأتّفق معك فيما أنت تؤمن به تجاه وطني ووطنك سوريا... ولكنّك صاحب فضل كبير عليّ وإن تناسيته في بداية الخلاف أنا لا أنساه... لاتتخيّل كم أشتاق إلى حضنك وإليك وأنتَ تسمعني أغنّي... واحده من أهمّ أمنياتي أن ألتقيك وأن تعود أحاديثنا بسيطة طيّبه عميقة بريئة ... تحت سقف الفنّ والمحبّه بعيداً عن الخلاف والاختلاف ... فالّذي يجمعنا أبقى وأرقى من ذاك الَّذِي فرّقنا #أصاله #صولا #إعتذار @duraid_laham

A photo posted by Assala Nasri (@assala_official) on Dec 6, 2016 at 7:52am PST

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
أصاله متعجرفه
سوري -

اصالة يا فنانين يشار ماراح بنفعكون ويشفعلكون . تعمدت إهانة الجماهير من خلال توبيخهم كلما قاموا بالتصفيق لها، وطالبتهم بأسلوب متعجرف للغاية وبملامح قاسية ان يعطوها الفرصة حتى تكمل حديثها وان يصفقوا لها عندما تقول شيئاً يستحق.

راقية كرقة صوتك
ماني سمعان -

أصالة سيدة بكل معنى الكلمة , هي عاشقة وطن تراه يتدمر أمام أعين الجميع . إن اعتذارها لشخص كدريد لحام يبقيها عملاقة ولا ينقص من قدرها كما أنه لا يرفع من قدر من باع كل تاريخه للمحتل الفارسي وحزب الشيطان وكتائب أبو الفضل العباس .

سيماء الملامح جمال فتان
رامي ريام -

نعم بعيداً عن ما يدور بينك وبين الفنان دريد لحام ولكن ما رأيته وشاهدته جمال يختلف عن سابقه حيث ضننت انها شبيهة بك أو توئمك وبعد ان تذكرت عن اعادتك واضافة رتوش على جمالك تيقنة فعلاً انك اصالة بنت ألاصيل نعم جمال سيمائك سوف يتحدث عنه الكثير لانه طابع يختلف كلياً بجمال أخاذ وساحر حيث يندب حال من لا يعشقك لانك الان اميرة لا بل ملكة مكللة بتاج الابهة بريقه جوهرة وكأنه خيال ولكنه حقيقة يشتاق له من يشاهده ويزداد عشاقك من اجل القاء النظرة على حلو بهائك هل تعلمين انك الان فتنة على محبيك سوف يصابون بمرض ( السكري ) من خلال حلاوة جمالك وسكره الذي زاد حده حيث انت المسؤولة عن ما يحدث لمن يعشقك من امور صحية بسبب جمالك نعم هذا جمال بانة ملامحه لم اجد له مثالا كقمر دري يبان خيلا انت كوثر الصفاء في نظراتك انت السمات في الماء الزلالا لك جمال لا مثيل له امثالك من النساء قلالا دانت لك العشاق في ادب تتمنى القلوب لك وصالا نعم قد تعالت عنا بجمالها وعتلت عرش الوصول اليها محالا انا قد لا اصدق ما كتبته لان في داخلك كرم وحب وشوق هو الحافز الاصيل مثل اصالة بحيث مكانتك في وسط محبيك تحياتي

....................
توفيق -

( مشتاقة إلى حضنك ) .. لاحول ولا قوة إلا بالله .. انعدم الحياء .