ترفيه

سوق أزيائهم بقيمة 27 مليار دولار

بريانا ميهوروتا ملكة جمال الهنديات في دبي

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

تسعى مسابقة ملكة الجمال العائلية إلى تسليط الضوء على الأزياء الهندية في السوق الإماراتي البالغة قيمته 27 مليار دولار، علماً أن الفائزة باللقب هي السيدة بريانا ميهوروتا.

بيروت: تسعى مسابقة ملكة جمال السيدات الهنديات في دبي والتي نظمتها "كرنفال ميديا" لإبراز وتسليط الضوء على الأزياء الهندية وسوقها المتنامية في دولة الإمارات. فوفقا لدراسة أجرتها شركة الإستشارات العالمية "ديلويت & توش" بلغت قيمة قطاع الأزياء في الإمارت قرابة 27 مليار دولار، متفوقاً على السعودية التي تبلغ قيمة قطاعها 21.9 مليار دولار وعلى قطر 11.9 مليار دولار، لذا ارتدت متسابقات ملكة جمال السيدات الهنديات هذا العام تصميمات أحد ابرز مصممي الأزياء في الهند "مانالي جاغتاب" خلال حفل التتويج الذي عُقِد في فندق لي ميريديان دبي، يوم 19 فبراير 2016.

والجدير بالذكر أن ملكة جمال السيدات الهنديات في دبي، هي&مسابقة جمال فريدة من نوعها في عالم الفخامة، كما أنها منافسة تتضمن الأسرة وتهدف إلى تعزيز دور النساء المتزوجات في وقتنا الحاضر وتسليط الضوء على إنجازاتهما وارتباطهما بالأسرة والزواج. كما أعطى هذا الحدث المتنافسات فرصة لعرض أسلوبهن الخاص في الأزياء، وكذلك وفر لهن الفرصة لتبادل الأفكار والنقاشات خلال عدد من الأنشطة التي امتدت على مدى الأسبوع السابق للحدث.

ولقد بدأت سلسلة مسابقات ملكة جمال السيدات الهنديات منذ 24 عاماً في مدينة أتلانتا بولاية جورجيا الأمريكية، ووضع لها أعلى المعايير وذلك بهدف تسليط الضوءعلى النساء التي تتراوح أعمارهن بين 21-56 عاماً وتزوجن منذ ستة أشهر على الأقل ويقمن في الدولة التي تقام فيها المسابقة أو من مواطنات الدولة التي تمثلها.

وتمت هذه المسابقة عبر ثلاثة مراحل، الأولى هي المقابلة الشخصية والتي تشكل 50% من الدرجات للمتسابقة، الثانية هي مرحلة ملابس السهرة وتشكل 25% من الدرجات النهائية، وفيها تدخل المتسابقات برفقة أزواجهن، أما الدرجات 25% المتبقية فتحصل عليها المتسابقة من خلال جولة استعراض الملابس الرياضية، وكل متسابقة ستتاح لها الفرصة لتشرح سبب اختيارها كملكة جمال.

وكون هذه المسابقة تهدف الى تعزيز الروح العائلية، حرصت الشركة المنظمة "كارنفال ميديا" على أن يقوم زوج السيدة الفائزة بتتويجها على المسرح، أما الفائزات بهذه المسابقة لعام 2016 هن: الوصيفة الثانية شويتا دومينغو، الوصيفة الأولى بريا جيثناني والفائزة باللقب هي السيدة بريانا ميهوروتا.

يُذكر أن&لجنة التحكيم قد تضمنت مشاهير من الهند مثل الممثلة البولودية "دياميرزا"، السيد "جاجان شارما" مدير شركة "كارنفال ميديا" المنظمة للمسابقة، مصمم الأزياء الرائد "مانالي جاغتاب"، ممثلة التلفزيون،&المشتركة السابقة في المسابقة "سيكوريتي خاندبال" والمقدم الإذاعي "تارون"، إضافة الى ظهور مميز وأداء مسرحي مباشر قدمه "سوربابانت" تضمن فقرة "ستاند أب كوميدي"، وفقرة خاصة بالمغني "رومي خان"&وأيضاً أداء مباشر لعازف الساكسافون "تانيكو فورسا". علماً أن مديرة المسابقة في دبي السيدة "كارينا جيهي" قد تولت ادارة شؤون المتسابقات.

هذا وصرّح السيد "جاجان شارما" مدير شركة "كارنفال ميديا" المنظمة للمسابقة&أن "سلسلة مسابقات ملكة جمال السيدات الهنديات تتعلق بتمكين النساء المتزوجات وإعطائهن منبراً خاصاً لتعزيز كل ما يهتم بشأنه كالأسرة والصحة والأزياء".

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف