ترفيه

نقابة الممثلين تنتظر انتهاء التحقيقات

إتهام غادة ابراهيم بتسهيل الدعارة

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ألقت قوة من مباحث الآداب القبض على الفنانة غادة ابراهيم لاتهامها بتسهيل الدعارة، فيما تقرر إخضاعها للتحاليل للتأكد ما إذا كانت قد تعاطت مواداً مخدرة.

القاهرة: قررت النيابة العامة المصرية أمس حبس الفنانة غادة إبراهيم 4 أيام على ذمة التحقيقات الجارية معها في واقعة اتهامها بتسهيل الدعارة لأثرياء عرب، بالإضافة إلى&تعاطي المواد المخدرة بعدما عُثِرَ&في هاتفها على رسالة تطلب فيها من مساعدها شراء الحشيش بقصد التعاطي.

وجاء قرار النيابة بعد أقل من شهر على اعتراف إحدى فتيات الليل&بأن "ابراهيم" هي إحدى القوادات التي تتعامل معهن وهو الإتهام الذي نفته&"الفنانة المصرية"&التي اتهمَت إحدى الفنانات بالرغبة في الإساءة لها وتشويه سمعتها. علماً أن&قوة من الشرطة قد داهمت في حملةٍ متزامنة 3 شقق سكنية تمتلكها&ليتم القبض على 8 رجال و8 سيدات خلال ممارستهم الرذيلة بالإضافة إلى القبض على اثنين من سماسرة العقارات&ليتبين أنها قامت بتأجير الشقق لاستغلالها في الأعمال المنافية للآداب، بحسب اعترافات الفتيات المقبوض عليهن، فتمت مداهمة منزلها والقاء القبض عليها.

واللافت هو أنه خلال تفتيش هاتفها المحمول عُثِرَ على رسالة تطلب فيها من مساعدها شراء الحشيش بغرض التعاطي، وهو ما دفع النيابة لإحالتها للطب الشرعي لإجراء تحليل دم لها من أجل معرفة ما إذا كان هناك آثاراً للمخدرات في دمها من عدمه.

هذا وقررت نقابة الممثلين الإنتظار لحين الإنتهاء من التحقيقات مع&"ابراهيم" قبل اتخاذ أي إجراء ضدها، فيما لا تزال&محبوسة داخل قسم شرطة دار السلام.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف