ترفيه

ضباط الكمين يتهمون ميرهان حسين بتزوير التقرير الطبي

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

استدعت النيابة العامة أمس الفنانة ميرهان حسين للاستماع الى اقوالها في البلاغ المقدم منها ضد ضابط كمين الشرطة الذي إتهمته بسبها بالفاظ نابية، فيما قدم ضابطي شرطة بلاغين ضد ميرهان يتهمونها ومدير المستشفى بتزوير التقرير الطبي الخاص بحالتها.

القاهرة: استدعت النيابة العامة أمس الفنانة ميرهان حسين للاستماع إلى اقوالها في البلاغ المقدم منها ومن نقابة الممثلين يتهمون فيها احد ضباط الشرطة بكمين المنصورية بإهانة الفنانين ووصفهم بالعاهرات، بالإضافة إلى سبها بالفاظ نابية خلال احتجازها بقسم الشرطة.

وحددت النيابة جلسة السبت المقبل للاستماع الى اقوال ميرهان صباحاً، بينما استدعت النيابة يوم أمس مدير مستشفى الهرم بعد تقديم ضابطي كمين الشرطة الذين قاما بالقبض على ميرهان بلاغين ضد المستشفى والطبيب الذي قام بتوقيع الكشف الطبي عليها متهمينه بالتلاعب في نتيجة الكشف وتغيير نتيجة التقرير الطبي لكتابة تقرير يدعم الموقف القانوني لميرهان.

وقدم مدير المستشفى بالتحقيقات الدفاتر والتقارير الطبية مؤكداً على أن الطبيب خلال توقيع الكشف الطبي يمكن ان يقوم بتغيير تقريره إذ اكتشف اصابات جديدة في جسم المصاب، فيما استند الضابطين في بلاغاتهم الى عدم وجود توصيف "كدمة بالعضو التناسلي" بالتقرير الملغي مما يشكك في حقيقة إصابتها.

وكانت الفنانة ميرهان حسين قد اشتبكت مع ضابطي شرطة خلال عودتها من تصوير مسلسلها "المغني" مع الفنان محمد منير حيث اتهمت الضباط بسبها وقذفها والاعتداء عليها بعد احتجازها بشكل غير قانوني، فيما نفى الضباط الاتهامات الموجهة لهم.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف