ترفيه

يحل ضيف شرف على العمل

زياد برجي يغني "حليانة" لـ Welcome To Lebanon 

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أطلقت شركة Falcon Films أغنية فيلم Welcome To Lebanon بصوت الغنان اللبناني زياد برجي رسمياً عبر موقع وتطبيق "أنغامي"وأثير الإذاعات العربية.

   بيروت: أطلقت شركة Falcon Films أغنية فيلم Welcome To Lebanon بصوت الفنان اللبناني زياد برجي رسمياً عبر موقع وتطبيق "أنغامي" وأثير الإذاعات العربية. 

وتحمل الأغنية عنوان "حليانة" ويقدّمها "برجي" الذي يحلّ ضيف شرف على الفيلم بصوته وهي من كلماته وألحانه، توزيع شريف قاسم وماسترينغ 360 ميديا، ومن المقرر إطلاقها على طريقة الفيديو كليب خلال الأيام المقبلة عبر الفضائيات العربية والأسواق الرقمية الإلكترونية كافّة ضمن الحملة الترويجية الضخمة التي تشنّها شركة Falcon Films لفيلم Welcome To Lebanon.

يُذكر أن فيلم Welcome To Lebanon من تأليف محمد سعودي، إخراج سيف الشيخ نجيب وإنتاج شركة Falcon Films اللبنانية للإنتاج السينمائي والدرامي، وسيُعرض بمنتصف شهر أبريل/نيسان المقبل في صالات السينما، علماً أنه من بطولة وسام صباّغ، شيرين أبو العز، كارلا بطرس، بيار جماجيان، مي صايغ، سلطان ديب، طارق تميم، فيفيان أنطونيوس، جاد صباغ وغيرهم. 

هذا ويحل على هذا الفيلم عدة ضيوف شرف هم الفنانين رامي عياش، إسماعيل أحمد، هشام حداد، مجدي مشموشي وعباس جعفر، ووذلك بإطارٍ مميّز وفريد سيشكل مفاجأة للجمهور مع إنطلاق العرض.

فيما يلي رابط الأغنية:

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف