ترفيه

تصفيقٌ حاد لإسم الراحل نور الشريف

منى زكي وأصالة تخطفان الأضواء في أوسكار السينما العربية

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

خطفت الفنانة منى زكي الأنظار خلال حضورها حفل جوائز أوسكار السينما العربية حيث حصلت على جائزة أفضل ممثلة عن دورها بفيلم "أسوار القمر"، بينما كانت عفوية الفنانة أصالة لافتة وسط عدد كبير من النجمات، فيما نال فيلم زوجها عدداً كبيراً من الجوائز.

   القاهرة: خطفت الفنانة منى زكي الأنظار خلال حضورها حفل جوائز أوسكار السينما العربية حيث حصلت على جائزة أفضل ممثلة عن دورها بفيلم "أسوار القمر"، بينما كانت عفوية الفنانة أصالة لافتة وسط عدد كبير من النجمات، ونال فيلم زوجها المخرج طارق العريان "ولاد رزق" عدداً كبيراً من الجوائز.

زكي:
خطفت الفنانة منى زكي الأنظار خلال حضورها جوائز أوسكار السينما العربية الذي أقيم مساء أمس بأحد الفنادق الكبرى حيث تم لأول مرة إعلان الجوائز على الهواء مباشرة دون الكشف عن هوية الفائزين وهو ما انعكس بحضور عدد كبير من المرشحين دون الحصول على جوائز مما يشير إلى مصداقية وشفافية كبيرة افتقدها عدد كبير من مهرجانات الجوائز مؤخراً.

وحصلت "زكي" على جائزة أفضل ممثلة عن دورها بفيلم "أسوار القمر" حيث قفزت من مقعدها وقامت بتقبيل زوجها الفنان أحمد حلمي وهنأت المخرج طارق العريان مخرج الفيلم على جائزته وشكرته، واحتضنت الفنانة سوسن بدر التي نافستها على الجائزة قبل صعودها على المسرح، فيما هنأتها الفنانة يسرا، وظهرت عليها سعادةً كبيرة بالجائزة السينمائية التي تسلمتها من السيناريست تامر حبيب الذي بدا سعيداً لتسليمه الجائزة إلى صديقته المقربة.

أصالة:
من جهةٍ أخرى، لفتت الفنانة أصالة الأنظار بعفويتها وخفة ظلها خلال تسلمها لجائزة أفضل أغنية لفيلم سينمائي عن أغنيتها مع فريق "ببساطة" التي قدمتها لفيلم "ولاد رزق" حيث أكدت أنها تعتبر هذه الجائزة بمثابة الحظ، وذلك لأنها سجلت الأغنية بنصف ساعة ومجاملةً لزوجها دون أن تعرف ما إذاً كانت جيدة أم لا، مشيرة إلى أنها أُعجِبَت بأغنية الفنانة غادة رجب عن فيلم "بتوقيت القاهرة" والتي نافستها في التصفيات النهائية ووجهت لها تهنئة على المسرح وطلبت من الجمهور التصفيق لها. كما وجهت الشكر إلى زوجها طارق العريان وهنأته في نهاية الحفل بعد حصول فيلمه على جائزتي أفضل فيلم وأفضل مخرج سينمائي.

الجمهور يصفق:
 وكان لافتاً أن الحضور وقف وصفق بقوة فور الإعلان عن منح جائزة أفضل ممثل للفنان الراحل نور الشريف عن دوره بفيلم "بتوقيت القاهرة".

والجدير بالذكر أنه قام بتقديم حفلالإافتتاح الإعلامي الساخر أحمد أمين، فيما شارك الفنان محمود العسيلي بتقديم أغنية خلال تسليم الجوائز وسط تفاعلٍ كبير من الحضور، علماً بأن الجوائز تم منحها بناءً على تصويت 220 شخص من النقاد وأهل الفن.

وبالعودة إلى الجوائز، فإن جائزة التميّز مُنَِحَت إلى الفنانة يسرا، بينما ذهبت جائزة أفضل سيناريو إلى المخرج داوود عبد السيد عن فيلم "قدرات غير عادية" الذي حصد جائزتي أفضل ديكور للمهندس أنسي ابو سيف وأفضل مكساج ونالها جمعة عبد اللطيف، بينما نال جائزة أفضل ممثل دور ثاني أحمد الفيشاوي عن فيلم "ولاد رزق" وهو نفس الفيلم الذي حصد جوائز أفضل تصوير لمازن المتجول، وأفضل تصميم ملابس لريهام عاصم.

هذا وحصلت الفنانة الشابة أمينة خليل على جائزة أفضل ممثلة دور ثاني عن فيلم "سكر مر"، بينما نال "المونتير" أحمد حافظ جائزة أفضل "مونتير" عن مشاركته بنفس الفيلم وفاز سيد عبد الغني بجائزة أفضل مصفف شعر عن عمله بالفيلم، فيما حصل هشام نزيه على جائزة أفضل موسيقى تصويرية عن مشاركته في "أسوار القمر" الذي حصد أيضا جائزة أفضل مؤثرات بصرية لطارق رفعت.

تصوير فوتوغرافي: شريف عبد ربه

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الحب جنس سكس
منير او منيرو972524754859 -

احب او احبوا او احبو او احبكم او احبكوا او احبكو المصريات والعربيات والعربيات ال48 او عربيات 48 والاسرائيليات ونساء ايلاف ونساء الجزيره ونساء العالم انا منيرو

عقدة الاوسكار
زائر -

الاوسكار هي جائزة اكاديمية الفنون السينمائية في امريكا، كان المفروض تسمية الجائزة بأي اسم اخر مثل العديد من الجوائز كالغولدن غلوب وتوني وغرامي الخ وليس تقليد الاسم

الحب جنس سكس
منير او منيرو -

احب او احبوا او احبو او احبكم او احبكوا او احبكو المصريات والعربيات والعربيات ال48 او عربيات 48 والاسرائيليات ونساء ايلاف ونساء الجزيره ونساء العالم انا منيرو