ترفيه

هدوء ماجد المهندس حديث مواقع التواصل الإجتماعي

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك
تحقق أغنية هدوء للفنان ماجد المهندس نجاحاً لافتاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي منذ طرحها من خلال قناة شركة روتانا على اليوتيوب.

بيروت: أطلقت شركة روتانا &عبر موقعها على اليوتيوب أغنية جديدة للفنان ماجد المهندس &حملت عنوان (هدوء ) ولاقت حال صدورها أصداء كبيرة في مواقع التواصل الإجتماعي لما تحمل كلماتها من معاني راقية، والحانها إحساس عالي اضاف عليها صوت المهندس روعة وجمالاً.ومن المقرر ان تباشر محطة روتانا موسيقى وكليب عرض الأغنية في الايام القليلة القادمة بالإضافة الى المحطات الغنائية العربية.
وهدوء من كلمات الشاعر تركي آل الشيخ وألحان نواف عبد الله، ووزعها موسيقياً وليد سلطان تقول كلماتها:&&هدوء ..من فضلك هدوءاجروحي توها نايمه&غمضت ليل عيونهاوسماء عيوني .. غايمهمن كم سنه تسهر معيوان نمت .. تبقى قايمهلاعاد تسألني عليواطيور صحوي حايمهماقلت لك قبل الفراقالدنيا ماهي دايمه&نامت .. على صوت الحزننامت .. على عزف السهادكانت .. تدور عن وطنالين لاقتني بلاد&مرسوم تحت أهدابهاليل .. وسواد .. ونجمتينتسأل ومحد أجابهاعن المساء الباكي الحزين&وسكرت للتذكار بابوقلت .. نوم العافيهوطارت على متن السحابوليلة شتاها دافية&&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
...................
زرياب -

أين سادة النغم والمقام من هذا .. هدوء .. ومع ذلك نسمع إيقاعات اللحن محمومة وفي أعلى درجاتها .. لاتناسب إطلاقاً بين رومانسية الهدوء وهذا اللحن الذي يسايرها .