ترفيه

أكدت لـإيلاف أنها تلقت الثناء على إطلالتها

فيفي عبده تُثير الجدل بزي توت عنخ أمون

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تعرّضت الفنانة فيفي عبده لانتقاداتٍ وسخرية عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد إطلالتها بفستانٍ يشبه قناع الملك توت عنخ أمون خلال مشاركتها بمهرجان نفرتيتي بالأقصر مساء أمس الأول.

   القاهرة: تعرّضت الفنانة فيفي عبده لانتقاداتٍ وسخرية عبر مواقع التواصل الإجتماعي على صورة متداولة لها مع الإعلامية بوسي شلبي خلال افتتاح فاعليات مهرجان نفرتيتي للأزياء بالأقصر مساء أمس الأول. حيث أنها ارتدت فستان أزرق يشبه قناع الملك "توت عنخ أمون"، وكانت الفنانة الوحيدة التي حرصت على ارتداء ملابس مستوحاة من الحضارة الفرعونية بشكلٍ لافت في هذا الحفل الذي شهد حضوراً فنياً كبيراً لدعم وتنشيط حركة السياحة بالأقصر التي تعاني من ركودٍ سياحي حاد.

عبده توضح:
ورداً على الإنتقادات، أوضحت "عبده بتصريحٍ مقتضب لـ"إيلاف" أنها فكرت بارتداء فستان يناسب الأحداث، مشيرةً إلى أنها لم تتردد في اختيار هذا الفستان، مع التذكير بأنها اعتادت أن تُثير بإطلالتها وأزيائها الجدل ما بين مؤيد ومعارض، وقالت أنها تلقت تعليقات ايجابية كثيرة على الفستان من أصدقائها وزملائها، لافتة أن العديد من الحضور قد تفاعلوا مع إطلالتها، والتقطوا الصور التذكارية معها.

هذا ونشرت، الإعلامية بوسي شلبي، عبر صفحتها على موقع "إنستغرام"، فيديو لقائها بالفنانة فيفي عبده، حيث ظهرت هي أيضاً بإطلالةٍ فرعونية تشبه الملكة "نفرتيتي". فيما أطلت "عبده" كعادتها بعباراتها الشهيرة قائلة: "أيوة بقى، ويلا بقى، اشطات عسلات، الأقصر بلادنا بلد سواح خمسة أمواه".

فيما يلي رابط إطلالة فيفي عبده:

 

A video posted by بوسي شلبي (@boosy17) on Apr 7, 2016 at 11:06am PDT

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مصر الفراعنه
مسعود الحزين -

لا داعي اطلاقا للانتقاد والسخريه ... فما عملته الفنانه فيفي عبدو طبيعيا جدا فهي ان لم ترتدي الزي الفرعوني وتمثل تاريخ مصر فمن سيرتديه اساتذة الجامعه ام الازهر ام الموظفين ام اعضاء البرلمان؟!!!! كل المصريين يعتبرون انفسهم فراعنه ويتصرفون مثلهم الا امام العرب فيعتبرون انفسهم عرب اقحاح والسبب واضح ومعروف فمصر دوله فقيره بمواردها كثيره بسكانها وعليه فهي بحاجه ماسه لمساعدة العرب وهذا شيء جميل ان يساعد احدنا الاخر . ومصر تحاول دائما وبشتى الطرق والوسائل واكيد تعتبرها دهاء وحكمه وسبيل للعيش ان تستغل ليس الدول العربيه وخاصة الغنيه كالسعوديه وسابقا العراق ايضا وقبلها سوريا ايام عملت معها الوحده لكن حينها السوريون لا يستطيع احد ان يستغلهم اطلاقا ففشلت الوحده ولكن طيب وغنى السعوديه وغيرها من دول الخليج مكن مصر من اهدافها ... ومصر تفعل ذلك ايضا مع العالم كله فتراها تخلق المشاكل بينها وبين الاخوان وتصدر من يقوم بالارهاب في دول اوربا وامريكا وجلهم من المصريين حتى تاتي اليها الدول وتدفع لها بالمليارات لتتجنب ذلك بمختلف الطرق ... وهذا حال وحيلة مصر الفراعنه دائما .. ثم نرى من يسخر من راقصه ارتدت وي فرعوني!!!!!

خطية
شوشو -

استغرب من المنتقدين، يا أخوان ما عاجبكم لبسها مافي داعي تشوفوا... المخجلون اصحاب النار..