ترفيه

إشتباكات وسوء تنظيم وتأخير في العرض الأول

مي سليم تُغادر عرض "حسن وبقلظ" غاضبة

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

رصدت "إيلاف" مغادرة الفنانة مي سليم للعرض الخاص لفيلمها الجديد "حسن وبقلظ" غاضبة بسبب سوء التنظيم الذي حوّل العرض إلى حلبة مصارعة بين الحرس الشخصي والمدعويين بسبب الدخلاء.

   القاهرة: شهد العرض الخاص لفيلم "حسن وبقلظ" الذي يقوم ببطولته علي ربيع وكريم فهمي اشتباكات بالأيدي وحوادث تحرش بالإضافة إلى اعتداءات من أفراد الحرس الشخصي على مراسلي القنوات الفضائية وبعض المدعويين بنتيجة عدم قدرتهم على تأمين التنظيم على غرار ما يحدث في هذه المناسبات، ومحاولة عدد من الجمهور غير المدعو دخول الفيلم لمشاهدته مع أبطاله.

وأقيم العرض داخل سينما نايل سيتي مساء أمس، فيما كان لافتاً مغادرة عدد من الفنانين بسبب سوء التنظيم والإشتباكات التي حولت المنطقة المحيطة بقاعة العرض لحلبة مصارعة بين الحرس الشخصي والجمهور، فيما غادر عدد من الفنانين دون مشاهدة الفيلم مثل الفنانين محمد نور وياسر فرج بالإضافة إلى الفنانة مي سليم المشاركة في العمل والتي غادرت قبل عرض أحداث الفيلم حيث رصدتها "ايلاف" غاضبة وتحاول الابتعاد عن الزحمة والإشتباكات، وكانت برفقتها الفنانة نسرين أمين.

هذا وتعرّض مراسلي المحطات الفضائية إلى مواقف مماثلة منعتهم من تسجيل اللقاءات مع فريق العمل رغم دعوتهما، بينما كانت المفارقة في عدم وجود نسخة من الفيلم التي سيتم عرضها حيث وصل بها المنتج أحمد السبكي بعد أكثر من 90 دقيقة على الموعد المحدد للعرض.


هذا وحرص الفنان أشرف عبد الباقي على الحضور مع فريق عمل فرقة مسرح مصر لتهنئة زميلهم علي ربيع بأولى بطولاته السينمائية، والتقطوا الصور التذكارية معه داخل قاعة العرض، فيما خرج بطلا الفيلم "ربيع وكريم" من القاعة بعد وصولهما بأكثر من ساعتين للتسجيل مع المحطات الفضائية المختلفة عقب توقف الإشتباكات.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف