ترفيه

إيلاف تنشر أحكام حبسه بقضايا شيكات بدون رصيد

تفاصيل قضايا هيفاء وهبي ومنتج مريم

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

تنشر "إيلاف" صور من الأحكام القضائية التي حصلت عليها الفنانة هيفاء وهبي ضد المنتج عاطف كامل الذي صدرت ضده أحكام بالسجن 3 سنوات بثلاث قضايا مختلفة بقضايا شيكات بدون رصيد

القاهرة: حصلت "إيلاف" على صور من الأحكام القضائية التي صدرت لصالح الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ضد عاطف كامل منتج مسلسلها الأخير "مريم" بعدما قامت بملاحقته قضائياً على خلفية عدم التزامه بسداد كامل أجرها الذي تم التوقيع عليه بالعقود، بحيث كان يفترض أن تحصل "وهبي" على 11.5 مليون جنيه لكنها لم تحصل سوى على مليوني ونصف فقط.

وتنشر "إيلاف" صور المستندات التي حصلت عليها وهي مرتبطة بثلاثة دعاوى قضائية أقامتها "وهبي" ضد "منتج مريم" في شيكات بدون رصيد، حيث صدرت أحكام في كل قضية بالحبس لمدة عام وكفالة لوقف التنفيذ، مع دفع تعويض مؤقت لها، الأمر الذي يجعلها صاحبة حق في إقامة دعوى تعويض جديدة للمطالبة بزيادة قيمة التعويض الذي ستحصل عليه.

يُذكر أن الأحكام التي صدرت في شهر "ديسمبر\كانون الأول" الماضي كانت غيابية بحق المنتج المصري، علماً أنه قدم معارضة استئنافية على الأحكام بأرقام 13725 و13726 لسنة15 جنح قصر النيل، لكن المحكمة رغم قبولها المعارضة شكلاً، قضت بتأييد الحكم بالحبس وإلزامه بالمصاريف.

واستندت المحكمة في حيثيات رفض معارضة المنتج عاطف كامل على حكم حبسه وتغريمه إلى عدم تقديمه أي مستندات جديدة تنال من سلامة حكم أول درجة، مشيرةً في حيثياتها إلى اطمئنانها للأسباب وسلامة الإجراءات التي بُني عليها حكم أول درجة.

تجدر الإشارة إلى أن هناك قضية أخرى تنظرها المحكمة الإقتصادية وكانت قد أجلتها مؤخراً لجلسة 8 مايو\أيار المقبل من أجل تقديم المستندات والإستماع إلى المرافعة، علماً بأنها قضية منفصلة بخلاف القضايا التي ذكرت ببداية التقرير.

فيما يلي صور الأحكام تباعاً:
 

الأحكام بالصور

 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف