ترفيه

بدأ تصويره في أنطاليا

مريم حسين تنضم إلى "بيت الكبير"

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أعلنت الفنانة مريم حسين أنها إنضمّت الى فريق مسلسل "بيت الكبير" الذي بدأ تصويره في تركيا، والمقرّر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، وذلك بنشر صورة من كواليس التصوير عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام".

بيروت: أعلنت الفنانة مريم حسين أنها إنضمّت إلى فريق مسلسل "بيت الكبير" الذي بدأ تصويره في تركيا، ومن المقرّر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، وذلك بنشر صورة من كواليس التصوير عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" حيث عبّرت بتعليقها عن سعادتها بإنضمامها إلى هذا المسلسل الخليجي والعربي الذي يُصوّر حالياً في أنطاليا بمشاركة نخبة من النجوم، وكتبت: "ولله الحمد بدينا تصوير مسلسلنا الخليجي والعربي بيت الكبير في دولة تركيا وتحديداً انطاليا ...طبعا ماراح اعبر عن فرحتي أني اشتغل مع فريق تركي و المخرج من اهم المخرجين التركيين .."

يُذكر أنها ستجسّد في هذا المسلسل المؤلف من 30 حلقة شخصية "ياسمين" التي تعيش التجارب الصعبة بدورٍ يعتبر من الشخصيات الرئيسية في هذا العمل الدرامي.

 

ولله الحمد بدينا تصوير مسلسلنا الخليجي و العربي #بيت_الكبير فدولة #تركيا تحديدا #أنطاليا طبعا ماراح اعبر عن فرحتي أني اشتغل مع فريق تركي و المخرج من اهم المخرجين التركيين .... Currently in Antalya shooting the upcoming Ramadan series. I am so honoured to be a part of this project. I would like to thank the team for giving me the chance to be representing the Arab community and to play this character. #StayTuned #United????????????

A photo posted by مريم حسين Mariam Hussein (@queen_maryoum) on Apr 14, 2016 at 3:40am PDT

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف