ترفيه

نقابة الممثلين تناشد الإعلام التأكد من صحة الأخبار

رانيا محمود ياسين ترد على شائعة وفاة والدها

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ردت الفنانة رانيا محمود ياسين وشقيقها بحدة على شائعات وفاة والدهما الفنان القدير محمود ياسين في ساعةٍ مبكرة من صباح اليوم عبر حسابهما الخاص على "فيسبوك"، فيما نفت نقابة الممثلين هذا الخبر بدورها.

القاهرة: ردت الفنانة رانيا محمود ياسين وشقيقها بحدة على شائعات وفاة والدهما الفنان القدير محمود ياسين عبر صفحتهما على "فيسبوك". حيث كتبت رانيا تدوينتين وجهت فيهما السباب لمرواجي الشائعات ووصفتهم بالتافهين.

وجاء ردها بعد ساعات من انتشار شائعة وفاة الفنان القدير على أثر أزمة صحية طارئة وهو ما جعل أصدقائه يتصلون بزوجته الفنانة شهيرة ونجليه رانيا وعمرو الذين سارعوا بنفي الشائعة عبر صفحاتهما الشخصية على "فيسبوك".

بدورها، نقابة الممثلين، أصدرت بياناً ناشدت فيه وسائل الإعلام التأكد من صحة الأخبار والمعلومات قبل تداولها فيما يتعلق بالحالة الصحية لكبار الفنانين نظراً لما يسببه ذلك من قلق لعائلاتهم، علماً بأن خبر الوفاة تم تداوله على نطاقٍ واسع في مصر ونشره أحد المواقع الإخبارية قبل أن يقوم بحذفه لاحقاً.

هذا وتناقلت وسائل الإعلام مضمون تدويناتها بحيث كتبت "معركتي معاكم مش مع تاريخ محمود ياسين يا مروجي الإشاعات حسبي الله ونعم الوكيل فيكم. كل شوية تبشَّروا على أبويا، اتلمُّوا بقى، ملعون أبو فيس بوك اللي خلانا لبانة في لسان كل تافه".
وكتبت أيضاً ما اعتبره البعض موجهاً ضد جماعة الإخوان المسلمين بحسب ما فسروا تدوينتها التالية:" اي (...) ولا مواقع فاشلة ولا جروبات فاضيه (...) هطلع إشاعات أن أبويا جراله حاجه هديهم (...) اتلموا انا فاهمه مين بيعمل كده جاتكم الأرف". وأشارت في اتهام مباشر لهم بترويج الشائعة قائله: "يا شماتين الموت انتم كان يوم أخبر يوم ما خليناكم تحكموا البلد دي سنه جاتكوا الارف والهم".

 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف