ترفيه

لاقت تفاعلاً على مواقع التواصل الإجتماعي

نجوى كرم تُطلِق "دني يا دنا" من كلماتها

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أطلقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم أغنية جديدة بعنوان "دني يا دنا" من كلماتها وألحان جورج مارديروسيان، وطرحتها عبر قناتها الخاصة على موقع "YouTube" وصفحتها على "فيسبوك".

بيروت: أطلقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم أغنية جديدة بعنوان "دني يا دنا" من كلماتها وألحان جورج مارديروسيان، وطرحتها عبر قناتها الخاصة على موقع "YouTube" وصفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، علماً أنها بصدد التحضير لإطلاق ألبومها قريباً.

يُذكر أن كرم اختارت قلعة بعلبك لتصوّر بعض مشاهد هذه الاغنية على طريقة الفيديو كليب مع المخرج اللبناني سعيد الماروق، وتابعت التصوير في شكا والضبية، بمشاركة مجموعة من الراقصين علماً أنها اكتفت بهذا الكليب بأربع إطلالات مختلفة بعد أن اتهمها البعض سابقاً بالإستعراض في كليباتها التي اعتادت الظهور فيها بعدة أثواب وتشكيلات مختلفة من المجوهرات وتسريحات متنوعة أيضاً.

واللافت أن الأغنية لاقت تفاعلاً واضحاً على مواقع التواصل الإجتماعي ووصفها البعض بأنها تُشكِّل نقطة العودة لأصالة شمس الغنية الفنية وشبهها بأغنياتها في التسعينات من القرن الماضي. فهل تعود كرم لنهجها من الأغاني الراسخة بعد أن وقعت لفترة بفخ الحداثة العابرة؟ يبقى الجواب في أعمالها القادمة، علماً أن "كرم" علقت بأنها "تشعر بطاقةٍ جميلة عندما تستمع لهذه الأغنية".

للإستماع للأغنية إضعطوا على الرابط التالي:

فيما يلي كلمات الأغنية:
"ناداني ولمّا ناداني وقّفلي قلبي يوه
سَمَّاني ولمّا سَمَّاني نسّاني إسمي يوه..

دني يا دنيا عِينينا.. ومصيبة ونزلِت عَلينا..
بَيْن الأسامي عرف إسمي.. ويا ربّي تنَجّينا..

دني يا دنا ولا تخلّيني مشَرَّدِة
بقلبو أنا رَيْتو يحبسني مْأبَّدِة..
خَلّي الـ ما صار يصير اللَّيْلِة بعمري
وخَلّي اللَّيالي نجوما ترقص بَلَدي..

دني ويا دنا وهَدّيني يا سَنَدي
يعني أنا عَ وضعي صرت مبَوْرِدِة..
مازال عيونو العمر كلّو بِأمري
أنا بِأَمر عيونو منّي مرَدَّدِة.."

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
للعلــم والمعالجــة رجــا
بــاســــل -

تعليقي هنا ليس على الموضوع المنشور رغم اني اشجع تفاعل القراء مع مواد الموقع والمشاركة بتعليقات مناسبة لتعم الفائدة والمتعة ..ولكن تعليقي اليوم على موقع ايلاف من الناحية التقنية بشكل عام .. فانا كنـــــــت متابع يومي لهذا الموقع الجيد ولكن وللاسف ومنذ عدة اشهر اصبح من شبه المستحيل الدخول وتصفح الموقع بشكل طبيعي كالسابق .. حاولت الدخول من كومبيوترات اخرى .. وكانت مرة تنجح ومرات تفشل ..! اذن المشكلة هنا في الموقع ..! واستغليت فرصة عمل الموقع بشكل طبيعي اليوم ولاول مرة منذ عدة اشهر لانقل ملاحظتي هذه .. ولااعلم هل من الاخوة القراء واجهته نفس المشكلة ..؟ ارجو التوضيح والمعالجة وتفضلتم واجريتم التصليحات والتحسينات اللازمة على موقعكم . ولكم الشكر