ترفيه

أبدت انزعاجها من الشائعات

أميمة طالب تنفي زواجها من مسنِّ ثري

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إستنكرت خريجة برنامج المواهب ستار أكاديمي أميمة طالب الشائعة التي تقول بأنها ورثت من زوجها السعودي المسنّ والّذي يكبرها بسنواتٍ كثيرةٍ مبلغاً وقدرة 76 مليون ريال سعودي.

بيروت: قررت طالبة ستار أكاديمي التونسية أميمة طالب الرد على الشائعات التي تلاحقها خاصةً تلك التي تقول بأنها ورثت من زوجها السعودي المسنّ والّذي يكبرها بسنواتٍ كثيرةٍ مبلغاً وقدرة 76 مليون ريال وعدد من العقارات، وقالت أنها فوجِئِت بما يلفق حولها من أخبار، ووعدت بأنها ستُطِل قريباً بلقاء إعلامي لتوضح كل التفاصيل.

ونفت "طالب" كل ما يتمّ تداوله، حول حياتها الشخصية قائلة: "بخصوص الإشاعة، حسبي الله ونعم الوكيل، أنا أهلي ربّوني أحسن تربية، ومستحيل اتزوج بهذه الطريقة. الله يسامح اللي نشر هالاشاعة، وقريباً رح اطلع بلقاء ع التلفزيون أوضح التفاصيل وأرد على الاسئلة".
والجدير بالذكر هو أن الخبر كان قد تفاعل بقوة على مواقع التواصل بحيث انتشر وسم تداوله الشباب تحت عنوان: "#اميمة_تتزوجيني".

 

بخصوص الاشاعة حسبي الله و نعم الوكيل ،انا اهلي ربوني احسن تربية و مستحيل اتجوز بهاذي الطريقة .الله يسامح الي نشر هالاشاعة و قريبا رح اطلع بلقاء ع التلفزيون أوضح التفاصيل و أرد عَل الاسئلة

A photo posted by اميمة طالب (@oumaima_talebprive) on May 10, 2016 at 1:14pm PDT

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف