ترفيه

عمرو يوسف يبحث عن قاتل شقيقته

الغموض يلفّ الإعلان الترويجي لـ"غراند أوتيل"

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: أطلقت الشركة المنتجة لمسلسل "غراند أوتيل" الإعلان الترويجي له على موقع YouTube، علماً أن الغموض يسيطر على أحداثه مع المشاهد التي يظهر فيها بطله عمرو يوسف وهو يبحث عن سرٍ مهم سيكون نقطة تحول في الأحداث. واللافت في هذا الإعلان ظهور شخصية تشبه النجمة العالمية أودري هيبورن في مطلع الإعلان بالأبيض والأسود، علماً أن أحداثه تدور داخل أحد الفنادق الضخمة التي يسكنها مجتمع رجال الأعمال ويعقدون فيه صفقاتهم، بينما تقع جريمة قتل تتعرض لها موظفة في هذا الفندق، وتبدأ رحلة شقيقها بالبحث عن القاتل.

يُذكر أن هذا العمل يجمع عمرو يوسف، دينا الشربيني، أحمد داوود، أمينة خليل، سوسن بدر، محمد ممدوح، ندى موسى، أنوشكا ومحمود البزاوي، وهو من تأليف تامر حبيب وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج محمد مشيش وجمال سنان والمقرر عرضه على شاشة cbc، علماً أن قناة أبو ظبي أعلنت بدورها عن عرض المسلسل ضمن برامجها الرمضانية وبدأت بعرض إعلانه الترويجي.

من جهةٍ أخرى، تسري أخبار نقلاً عن قناة تدعى "تودو تي في نيوز" الإسبانية أن هذا المسلسل عُرِضَ للمرة الأولى على قناة أثينا 3 لأول مرة في العام 2011، وتم "تحضير نسخة مصرية عنه" ليُعرَض عبر قناة cbc في مصر بمناسبة شهر رمضان. ولفتت إلى أن المسلسل الإسباني الأصلي من إنتاج "بامبو" وأثينا 3، وكان من بطولة إيرين أثويلا ، وإيريك إلياس ، وكارلوس ريفيرا ، مع الإشارة إلى أنه عُرِضَ فى إيطاليا لأول مرة على قناة راي في العام 2015 . علماً أنه نال ثناء النقاد والجمهور وحصل على العديد من الجوائز مثل أكاديمية العلوم والفنون التليفزيونية "ايريس" وفيتوريا وجائزة ألما لأفضل سيناريو وأونداس لأفضل أداء نسائي، وتم بيعه إلى 70دولة.

فيما يلي الإعلان الترويجي للمسلسل:

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف