ترفيه

تأخرت بسبب مشكلة في الكواليس

الجمهور يغضب من أنغام

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من القاهرة: تعرّضت الفنانة أنغام لموقفٍ محرجٍ مساء أمس خلال حفلها بدار الأوبرا في جامعة مصر وسط حضورٍ جماهيري كبير، حيث تأخرت في الصعود على المسرح لنحو ساعةٍ عن الموعد المحدد للحفل، وهو ما أثار غضب الجمهور، وعبّر عنه عدد ليس بالقليل منهم مع ظهورها على خشبة المسرح.

وقدّمت أنغام اعتذارها للجمهور قبل صعودها على المسرح حيث بررت الأمر بمشكلة حدثت في الكواليس وأدت إلى التأخير، موضحة أنها متواجدة في الأوبرا ولم تصل متأخرة عن موعد الحفل، بينما وجهت الشكر للجمهور الذي تفاعل معها بعد تقديمها 3 أغاني تقريباً، وأكدت على أنها تشعر بأنها "كبرت" بعدما نجحت في استقبال المقابلة الغاضبة من الجمهور والغناء، مشيرةً إلى أن هذا الأمر لو حدث من قبل ما لتتحمّل الوضع وغادرت المكان، مضيفةً "الفضل ليكم عرفت إني كبرت 20 سنة على عمري".

وشهد الحفل تقديم أنغام لأغنيات ألبومها الأخير "أحلام بريئة" بالإضافة إلى أغنية "واحدة كاملة" التي طرحتها "منفردة" مؤخراً وسط تفاعلٍ قوي من الجمهور الذي ردد لها عبارات "بنحبك يا أنغام".

هذا وكان الحفل قد شهد أزمة بين العلاقات العامة بأوبرا مصر ومراسلي القنوات الفضائية بعد دعوتهم لحضور الحفل والتسجيل مع أنغام قبل بدايته بالإضافة إلى نقله مباشرةً عبر عدة محطات، وهو ما لم يكن متفقاً عليه مع منظم الحفل تامر عبد المنعم، حيث حدث اشتباكاً لفظياً بينهم قبل أن تصعد أانغام على المسرح.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف