ترفيه

خمس أشخاص فازوا بمشاركته حفل إفطار

سعد رمضان يفتح أوراقه عبر أغاني أغاني

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: أطل الفنان سعد رمضان على جمهوره عبر إذاعة أغاني أغاني 98.9 Fm حيث أجاب على مجموعة كبيرة من الأسئلة التي طُرحت على المستمعين حول حياته الفنية والشخصية، فيما فاز خمسة أشخاص بمشاركته في إفطار رمضاني خاص في منزل المذيع محمد قيس حيث تمّ تصوير الإفطار ونقله في حلقةٍ خاصة مساء الأحد عند الساعة التاسعة عبر شاشة أغاني أغاني.

وتطرّق "رمضان" إلى مواضيع كثيرة خلال الحلقة فكشف تفاصيل قصة الحب التي يعيشها حالياً، كما تحدّث عن بعض الشؤون الخاصة بحياته الشخصية، فتذكّر أحد أصدقائة القدامى الذي غدر به ولم يكن صديقاً جيداً، كما استرجع الفترة التي عمل خلالها كنادل في أحد المطاعم، وأثناء تلقيه للدروس في أكاديمية الفندقية قبل بداية مشواره الفني.

في هذا السياق، سأله "قيس" عن الأغنية التي يشعر بالرغبة في إلغائها من أرشيفه، فاعترف بأنّ هناك أغنية يودّ محوها من أرشيفه، لكنه تحفّظ عن ذكرها. وفي معرض حديثه، سُئل سعد عن القضية التي أثيرت مؤخراً بين الفنانة رويدا عطية وشركة المولى برودكشن فاعترف بأنّ عطية تملك صوتاً جميلاً لكنه اعترض على ما قامت به ضد آل المولى بعد أن صرّحت بأنّ السيد علي المولى تعدّى عليها بالضرب ومن ثمّ عادت لتنفي ذلك، وفضّل سعد لو أنها لجأت إلى الحلول الوديّة والراقية.

وفي معرض رده على إمكانية تقديم ديو غنائي مع الفنانة شيرين عبد الوهاب إعتبر رمضان أنّ كل شيء وارد في حال تواجدت الأغنية المناسبة للطرفين. وقال أنه لو خُيّر بين برامج الهواة الحالية فيسختار المشاركة في برنامج ذا فويس لينضم إلى فريق الفنان صابر الرباعي أو حتى الى فريق "القيصر كاظم الساهر". 

هذا وكشف عن هوايته في ممارسة لعبة الـPlay Station التي يتبارى فيها مع بعض زملائه الفنانين ومنهم زياد برجي ونادر الأتات. ولم تخلُ الحلقة من أجواء الموسيقى والغناء حيث أنه عزف على العود للمرةِ الأولى عبر الشاشة الصغيرة كما قدّم بصوته أغنيات من زمن العمالقة أمثال: أم كلثوم، وردة، عبد الحليم حافظ. ومن الفن المعاصر غنّى من أعمال الفنان راغب علامة والفنانة شيرين في جلسة وديّة ومميزة جمعته مع بعض محبيه الذين طرحوا بدورهم أيضا مجموعة كبيرة من الأسئلة.

يُذكر أن برنامج Iftar with the star  قد انطلق عبر إذاعة أغاني أغاني 98.9 Fm بفقراتٍ مميزة وجوائز قيّمة من الاثنين الى الجمعة الساعة الخامسة بعد الظهر بتوقيت بيروت، علماً أن الفنان زياد برجي هو ضيف الأسبوع الثاني من Iftar With The Star عبر إذاعة أغاني أغاني على أن يتم اختيار خمسة رابحين ويُدعونَ إلى إفطار خاص مع "برجي" في بيت "قيس".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف