ترفيه

احتفالاً بعيد الفطر المبارك 

راغب علامة يطرح "شفتك اتلخبطت"

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: يستعد الفنان راغب علامة لطرح أغنيته الجديدة المنتظرة "شفتك اتلخبطت" وذلك مع الإحتفال بعيد الفطر كهدية لجمهوره في هذة المناسبة، حيث قام بتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب في "بوخارست - رومانيا" مع المخرج اللبناني زياد خوري وكان برفقته شقيقة ومدير أعماله خضر علامة. 
 


يُذكر أن الأغنية من كلمات الشاعر هاني الصغير، ألحان الملحن المصري محمود خيامي، توزيع موسيقى محمد مصطفى ومن إنتاج شركة " Backstage Production ". علماً أن "علامة" قد وضع خطة تسويقية جديدة مختلفة من نوعها ومميزة لطرح هذا العمل، حيث أن الأغنية ستصدر مع الفيديو كليب أولاً وحصرياً عبر خدمات شركات الإتصالات في مختلف الدول العربية، فيما ستُطرَح عبر قناته الرسمية الموثقه على YouTube التي يحث جمهوره على الإشتراك بها، وعبر صفحاته الإلكترونية الرسمية الموثقة أيضاً بعد أيام، كما سيتثنى للجمهور الإستماع إلى الأغنية عبر تطبيق "آي تيونز" العالمي. 
 

وعلى صعيدٍ الحفلات والمهرجانات، يلتقي "علامة" بجمهوره في ثاني أيام عيد الفطر في 7 يوليو المقبل ضمن مهرجانات ضبية الدولية قبل أن يشارك في الرحلة البحرية على متن باخرة Stars on board. علماً أنه يتواجد حالياً في سويسرا بدعوة خاصة من شركة Hublot العالمية التي اختارته في العام 2015 كأول فنان من العالم العربي للإِنْضِمام إلى عائلة Hublot ماركة الساعات السويسرية العريقة باعتبار أن "شخصيته الودودة وشغفة بالساعات ومسيرته الطويلة في قطاع الموسيقى صفات تتماشى تماماً مع قيم Hublot العريقة".
 


 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف