ترفيه

في ردها على الإنتقادت

مايا دياب تدافع عن المثليين

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: دافعت الفنانة مايا دياب عن المثليين من زاوية انفتاح العقل لتقبل الآخر وذلك في معرض ردها على الإنتقادات التي طالتها بعد إعلانها عن إحياء حفل غنائي بملهى ليلي غالبية رواده من المثليين.

وعبّرت عن رأيها بصراحة تجاه هذه الجدلية عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، وذلك بصورة دونت عليها رسالة جاء فيها: "لكل العقول المريضة في كل العالم التي تعيش للحكم على الآخرين، وترفض تقبل الآخر، لدي سؤال لهم: قولوا لي أنتم مين لتحكموا على الآخرين، قولوا لي أنتم مين لتحكموا على خلق الله، افتحوا عقولكم قبل فتح أفواهكم، فكلنا نعيش سويا لتعلم تقبل بعضنا البعض، فعندما يحدث ذلك سنصل للسلام". وختمت قائلة: "الموسيقى لا حدود لها ولا موانع ولا دين، فهي شغفي وحبي ومهنتي".

 

 

#God #sicknasty #sickminded #oneforallallforone #people #religion #race #color #wisdom #faith #love #spreadlove #knowledge ???? #diabers #fans #suportive #lovers #haters #support ..#myme????????????????❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️ #mayadiab @mayadiab #mymaya #humanrights #قولولي_انتو_مين

A photo posted by Maya Diab (@mayadiab) on Sep 5, 2016 at 9:28am PDT

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
العتب ليس على مايا
damdoom -

أنا ا أعتب على مايا. العتب كل العتب على إيلاف التي أحترم. كيف تأتي بأخبار " فنانات " و"فنانين " هابطين غنائيا وتمثيلا. مرة مايا وأخرى هيفاء و..و... ولا نريد أن نسمي لأنها أمور شخصية. دعوا أخبار هؤلاء للصحائف الصفراء لأنكم بنشر أخبار هؤلاء الفنانات والفنانين تهينون الفن الأصيل. كيف لي أن أقرأ خبر عن مايا وهيفاء في إيلاف اليوم وغدا أقرأ أخبار الفنان العملاق كاظم الساهر أو وائل كفوري أو محمد عبده.الرجاء أخذ ذلك في الإعتبار ودمتم.

رسالة الامارات
خليفه لوتاه -

من اجل المال و دعم هؤلاء.

مقترح عملي
أليسا -

أقترح على مايا أن تحب وتتزوج واحد من هؤلاء!