ترفيه

تشارك في افتتاح مهرجان قرطاج بفيلم زهرة حلب

هند صبري رئيسة شرف لمهرجان قابس

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من القاهرة: تنطلق اليوم ولمدة أسبوع الدورة الثانية من المهرجان الدولي للفيلم العربي في قابس والذي تقام فاعلياته بمدينة قابس التونسية علماً أن الفنانة هند صبري هي رئيسة الشرف للمهرجان في دورته الثانية على التوالي. 

وعبّرت "صبري" عن سعادتها بانتماء هذا المهرجان إلى الجنوب الذي تنتمي إليه، وتمنت أن يصبح المهرجان نجمة جديدة في سماء الثقافة التونسية والعربية وقبلة ثقافية ومنبراً جديداً للسينما العربية، وقالت: "أنا أؤمن باللامركزية الثقافية، بمراكز إشعاع مختلفة ومتصلة، كنجوم تضوي في كل مدينة وكل قرية كي لا يسود الظلام، وهو ما يهدف إليه المهرجان بشكلٍ رئيسي".

والجدير بالذكر هو أن هذا المهرجان يستهدف الإسهام في التعريف بالسينما التونسية والعربية ونشر ودعم الثقافة السينمائية لدى الشباب، وأن يصبح حلقة وصل بين الجمهور والسينمائيين، بالإضافة إلى المساهمة في تنويع أماكن ومصادر مشاهدة الأفلام، كما يحمل شعار اللامركزية الثقافية.

تجدر الإشارة إلى أن "صبري" ستشارك أيضا في افتتاح مهرجان قرطاج السينمائي الدولي حيث سيُعرَض فيلمها "زهرة حلب" في الافتتاح، وهو العمل الذي يتناول قصة أم تبحث عن ابنها بعد تجنيده من قبل تنظيم داعش الإرهابي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
احبكي هند و والبحرينيه و
منير او منيرو972524754859 -

احب او احبوا او احبو او احبكم او احبكوا او احبكو المصريات والعربيات والعربيات ال48 او عربيات 48 والاسرائيليات ونساء ايلاف ونساء الجزيره ونساء العالم انا منيرو