ترفيه

رغم الدعوة المهذبة التي وُجِّهَت لها

أحلام تهاجم عمرو أديب: لا أتشرف بلقائك

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام رفضها الظهور في برنامج "كل يوم جمعة" مع الإعلامي عمرو أديب وذلك بعدما نشرت صورة رسالة وصلتها عبر بريدها الإلكتروني من إدارة البرنامج تطلب استضافتها في الحلقة الاخيرة من البرنامج والذي يفترض أن يتم تصويرها خلال أيام في العاصمة اللبنانية بيروت.

ورغم أن الرسالة تضمنت أسلوباً مهذباً للغاية في التعامل مع الفنانة الإماراتية، إلا أن أحلام قامت بنشرها عبر صفحتها على "تويتر" مصحوبة بتعليق يهاجم عمرو أديب بشدة. حيث كتبت: "لن أمنحك شرف لقاء الملكة ولا أتشرف بك ولا بلقائك من حق كل شخص أن يحلم  لكن احلم على قدك، عمرو أديب".
 

لن أمنحك شرف لقاء #الملكه???????? ولا أتشرف بك ولا بلقائك #من_حق_كل_شخص_ان_يحلم لكن احلم على قدك ???????????? #عمر_اديب pic.twitter.com/29nPtKyiAE

— Ahlam - احلام ???????? (@AhlamAlShamsi) ٢٢ يناير، ٢٠١٧

الجدير ذكره هو أن "أديب" لم يتحدث بالسوء عنها خلال الفترة الماضية لكن المرجح أن السبب قد يكون مرتبطاً بردود الفنانين إليسا وراغب علامة عنها عندما سألهم عنها أثناء استضافتهم في البرنامج. علماً أن أحلام سجلت حلقة مع زوجته الإعلامية لميس الحديدي خلال زيارتها لمصر في نهاية العام 2015 .

 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الفيديو المسيء
The Sun -

سبب غضب الفنانة احلام هو مقطع الفيديو المهين بحقها في حلقة راغب حلاقة

.........
Wahda -

عندها جنون العظمة كذبت كذبة الملكة وصدقت حالها لا يوجد أطباء نفسيين في الإمارات ليعالجوها من هذيانها قرفتنا بصراحة

موقف مشرف
مواطن -

موقف مشرف من الملكة احلام

من الطقطاقات للدولارات
مهاجره -

مسكينه من الفقر والحياة البائسه والطقطقه في الاعراس فجاة الى عالم الشهره وزوج مليونير واصبحت تلعب بالذهب والياقوت والدولارات ماذا تتوقعون منها بالتاكيد ستبقى غير مصدقه نفسها وستفقد السيطره على تصرفاتها وهذا ليس بارادتها ومن المؤسف انها ام لاطفال والاطفال بحاجه الى ام بكامل قواها العقليه لتشرف على تربيتهم اتمنى لها الشفاء العاجل

تعليق
أبو ذر -

أن يتورّط المرء مع إعلامي فتلك مصيبة، أما أن يتورّط مع عمرو أديب فالمصيبة أعظم.