ترفيه

في خطوة مفاجئة تنتظر التأكيد من المحطة

نوال الكويتية بدلاً من أحلام في The Voice؟

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

 إيلاف من الرياض: في خطوة مفاجئة وصادمة غردت الفنانة نوال الكويتية عبر حسابها على تويتر فجر اليوم معلنة إنضمامها الى لجنة تحكيم برنامجThe Voice  قائلة: "أشكر إدارة قناة mbc على دعوتهم الكريمة بمشاركتي كأحد أعضاء اللجنة في برنامج the voice ، سعيدة بالدعوة"

 

أشكر إدارة قناةال mbc على دعوتهم الكريمه بمشاركتي كأحد أعضاء اللجنة في برنامج the voice ، سعيده بالدعوة????

— نوال الكويتية (@NAWALalq8iya) 7 November 2017

 

من جهتها، رفضت محطة MBC  التعليق على الخبر في الوقت الحالي بإنتظار صدور بيان رسمي لاحقاً سيعمم على وسائل الإعلام بهذا الخصوص.

يذكر أن أحلام صورت الحلقات المسجلة من البرنامج وكانت بإنتظار إستكمال الموسم بالحلقات المباشرة. فهل سيؤجل عرض البرنامج ويعاد تصوير الحلقات، أم ستقبل نوال الكويتية أن تستكمل دور أحلام في الحلقات المباشرة؟  أسئلة بإنتظار أجابة.

موقف ملتبس

يذكر أن بعض المعلقين على تويتر أرجعوا الأمر الى أن موقف أحلام من الخلاف الخليجي القطري غير واضح، كونها متزوجة من قطري وزوجها دعم أمير قطر علانية.

وبعد أن كتبت على تويتر:

 

(( الا ليت الفن يعود راقيا كما عهدناه )) #بوح

— Ahlam - احلام ???????? (@AhlamAlShamsi) 7 November 2017

 

في توقيت متزامن مع طرح أغنية قولوا لقطر وهو ما إعتبره البعض هجوما منها على العمل الذي شارك في غنائه مجموعة من الفنانين الإماراتيين. رغم أنها لم تشر للأغنية ولم تهاجم من غناها صراحة.

من جانبها، عاودت أحلام التغريد رداً على موجة الهجوم عليها، مؤكدة بأن ولاءها لوطنها الإمارات رغمًا عن أي حاقد أو كاره يشكك فيه.

وقالت في تدوينات لها عبر تويتر: "بلدي وان جارت علي عزيزهٌ وأهلي وان ظنوا عليّ كرامُ".

 

Ahlam - احلام  @AhlamAlShamsi

بلدي وان جارت علي عزيزهٌ وأهلي وان ظنوا عليّ كرامُ 

1:00 AM - Nov 8, 2017

 

 

وأضافت في آخر تغريدة لها: "ولائي وانتمائي وحبي لبلدي # لن يستطيع اي حاقد او كاره ان يشكك به من ايّام #طار_الشر_يازايد الى هذا اليوم وللأبد مهما حاول الحاقدون من المهد الى اللحد اماراتية وولائي إماراتي وافتخر ونقطة ع السطر".

View image on Twitter

Ahlam - احلام  @AhlamAlShamsi

ولائي وانتمائي وحبي لبلدي  لن يستطيع اي حاقد او كاره ان يشكك به من ايّام الى هذا اليوم وللأبد مهما حاول الحاقدون من المهد الى اللحد اماراتية وولائي إمارتي وافتخر ونقطه ع السطر 

12:57 AM - Nov 8, 2017

 

إستمع لأغنية قولوا لقطر:
 

 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مايصـح الا الصحيح
باســــــل -

اعتقد ان هذا لو حصل فهو انسب وافضل قرار .. ولكن لربما يكون الافضل ان يعاد بتوليفة اللجنة الحالية بالابقاء على عاصي واعادة نجوم اللجنة السابقة بكامل اعضئها لانهم كانوا الافضل من جميع النواحي والانجح للبرنامج اذا كانت فعلا" القناة تحرص على تلبية رغبات الاكثرية من الجمهور

وان ضنو وليس وان ظنو
داء الجهل -

وان ضنو وليس وان ظنو يا فهمانه يا احلام!!! اصلا المعنى سيكون مضحكا لو كانت وان ظنوا ! شو يعني وان ظنوا فسريها لنا يا احلام ومن علمك نستفيد ... لسه بدك دروس صف اول ابتدائي في العربي وفي الاملاء والقراءه والمعاني . الجهل مصيبه كبيره .

الحب
منير او منيرو972524754859 -

احب او احبوا او احبو او احبكم او احبكوا او احبكو المصريات والعربيات والعربيات ال48 او عربيات 48 والاسرائيليات ونساء ايلاف ونساء الجزيره ونساء العالم انا منيرو

نوال رائعه
فرحان -

نوال رائعه في صوتها وادائها وحضورها الناعم ورقتها وجمالها وانوثتها . ايضا نوال جميله جدا في ذوقها ولطفها واسلوبها الراقي في الكلام والتعامل مع الاخرين .وذلك عكس احلام اللتي مللنا من مشاجراتها وعدوانيتها وغلاظتها واسترجالها واسلوبها الفج في الكلام والتعامل مع الاخرين حتى اننا نسينا انها مطربه وبدأنا نحس انها مصارعه تريد مصارعة اي انسان تجده في طريقها ,أعتقد الجمهور سيكون فرح جدا بهذا التبديل الرائع واهلا وسهلا بالست نوال المهذبه والراقيه صاحبة اجمل الاغاني الرومانسيه .

بشرة خير
قائل حق -

الله يبشركم بالخير، من يوم اللي أُعلن عن تغيير لجنة ذا فويس وفيها احلام وانا قررت ما اشوف البرنامج وأكيد هناك كثيرين، حرام عليكم كافي هموم ومشاكل الدنيا وفوق منهم أحلام ،الحمدلله اذا تستبدل بنوال بشرة خير، يمكن الله يفتحها بوجهنا

سلام عليك يا احلام
سمر -

يحق لاحلام ان تعبر عن رأيها. طالما انه رأيا لا تلزم به غيرها. هي ان تمنت ان تبقى الاغنية الخليجية رصينة فهذا حقها. نحن اخوة يا العرب.. الدعوة الى التقارب ليست جهلا ولا كرها ولا تحريضا. ليت الامة تعيش بسلام.