ترفيه

على خلفية الفيديو كليب الخادش للحياء

حبس المطربة شيما بتهمة الفعل الفاضح

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: قررت النيابة العامة المصرية أمس حبس المطربة شيما بتهمة الفعل الفاضح عن أغنيتها "عندي ظروف" وذلك بعد تحقيقاتٍ استمرت عدة ساعات معها أمس.
والقت قوة من مباحث الآداب القبض عليها بعد أن ألغت نقابة الموسيقيين تصريحها بالغناء في ساعةٍ مبكرة من صباح أمس، وأحالتها للنيابة العامة لمباشرة التحقيق معها.
حيث اتُخِذَ القرار بحبسها لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تُجرى معها بتهم التحريض على الفسق والفجور وارتكاب أعمال منافية للأداب، ونشر فيديو كليب خادش للحياء يتضمن لقطات يعاقب عليها القانون.

وانهارت الفنانة الشابة في التحقيقات باكية. ووجهت الإتهامات لمخرج الفيديو كليب بأنه المسؤول عن الصورة التي خرجت بها الأغنية، مؤكدة على أنها كانت تقصد تحقيق شهرة من أغنيتها الجديدة، ولم تقصد ارتكاب أي من الإتهامات الموجهة لها.
يشار إلى أنها تواجه اتهامات تصل عقوبتها إلى الحبس مدة 3 سنوات، فضلاً عن كونها جرائم مخلّة بالشرف ستمنعها من الإنضمام إلى أي نقابة فنية مستقبلاً.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
رئيس او رئيسة العرب
منير او منيرو972524754859 -

انا منيرو حلو جيد او جيد حلو او حلو وجيد او جيد وحلو او جميل او وجميل رئيس مصر او مصر العربيه او العربيه او مصريه او مصريه عربيه او عربيه مصريه او عربيه مثلا حبيبتي شيما رئيسة مصر او مصر العربيه او العربيه

احبكي شيما و
منير او منيرو972524754859 -

احب او احبوا او احبو او احبكم او احبكوا او احبكو المصريات والعربيات والعربيات ال48 او عربيات 48 والاسرائيليات ونساء ايلاف ونساء الجزيره ونساء العالم انا منيرو