ترفيه

محمد إمام بطل "لص بغداد"

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: وافق الفنان محمد عادل إمام على بطولة فيلم "لص بغداد" المقرر عرضه في العام المقبل. وانتقل بالفيلم الجديد من شركة "نيوسينشري" التي قدّم معها بطولاته السينمائية السابقة إلى شركة "سينرجي" مع المنتج تامر مرسي. فيما سيتم تحديد فريق العمل خلال الأسابيع المقبلة بالتزامن مع تحضير الفيلم المتوقع بداية تصويره بعد شهر رمضان المقبل.
يشار إلى أن الفيلم من كتابة تامر إبراهيم ويخرجه أحمد خالد موسى الذي أخرج فيلم "هروب اضطراري" لأحمد السقا الذي عُرِضَ خلال موسم عيد الفطر الماضي وتصدّر إيرادات شباك التذاكر.
 
 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
اشهر لص عراقى
عراقى يكره الخونة -

طالما العنوان هو لص بغداد فيجب ان يحكى هذا الفيلم قصة أشهر حرامى فى تاريخ العراق برمته من حيث كمية الأموال المسروقة وطرق ووسائل السرقة وكيفية صعوده من متسكع فى شوارع الشام الى منصب رئيس الوزراء وتسببه فى مقتل المئات من العرب المسلمين السنة وبمساندة إيران وبدلاً من محاكمته وتتفيذ عقوبة الإعدام كمجرم قاتل وحرامى تمت مكافأته بمنصب نائب رئيس الجمهورية العراقية كممثل للطائفة الشيعية العراقية العربية !!! والواقع هو عميل لحكومة إيران الصفوية وخائن للعراق والأمة العربية . ولذلك قد يصبح هذا الفيلم مرجعا تاريخياً لأتعس وأزفت فترة يمر بها العراق.