ترفيه

في تغريدة نشرتها صفحة قصر كنسينغتون

العائلة البريطانية المالكة تكشف صورة بطاقة عيد الميلاد

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: نشر حساب قصر كسينغتون الرسمي على "تويتر" الصورة الرسمية لبطاقات عيد الميلاد المعتنمدة لهذا العام وهي صورة للامير البريطاني ويليام وزوجته كيت مع ولديهما جورج وشارلوت.
وكتب في التغريدة المرفقة بالصورة: يسر دوق ودوقة كامبريدج أن يشاركوا صورة جديدة لأسرتهم. وهي ستكون "بطاقة عيد الميلاد" لهذا العام. ولقد التقطت في وقتٍ سابق من هذا العام من قبلChrisJack_Getty في قصر كنسينغتون.

The Duke and Duchess of Cambridge are pleased to share a new photograph of their family. The image features on Their Royal Highnesses' Christmas card this year. The photograph was taken earlier this year by @ChrisJack_Getty at Kensington Palace. pic.twitter.com/p8jm6zDfl0

— Kensington Palace (@KensingtonRoyal) December 18, 2017

هذا وأعلن القصر أيضاً أن الأميرة الصغيرة شارلوت ستلتحق بمدرسة الروضة منذ شهر يناير المقبل. فيما نقل أيضاً ترحيبا خاصاً من إدارة المدرسة التي شكرت العائلة المالكة على ثقتها باختيارها.

Their Royal Highnesses have also announced this morning that Princess Charlotte will attend the Willcocks Nursery School in London from January 2018.

— Kensington Palace (@KensingtonRoyal) December 18, 2017

The Willcocks Nursery School has said: "We are delighted that The Duke and Duchess of Cambridge have chosen the Willcocks Nursery School for Princess Charlotte. We look forward to welcoming Charlotte to our nursery in January."

— Kensington Palace (@KensingtonRoyal) December 18, 2017

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف