ترفيه

رداً على قراره بمنع سفر مواطني 7 دول عربية إلى بلاده

أصالة تهاجم "ترامب": جاحد عنصريّ متطرّف

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: علقت الفنانة أصالة نصري على قرار الرئيس الأميركي الجديد دونالد ترامب بمنع مواطني 7 دول ذات أغلبية إسلامية من دخول الولايات المتحدة الأميركية، وعبّرت عن غضبها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، حيث نشرت صورة له، وكتبت معلقة: "غريب أمر هذا الزمان ... بلادنا التّي تتّسم بالعروبة وبالشهامة وبالشعور، أصابها جنون الظلم فأصبحت أبواب بعضها مسدودة بوجه إخوتها، ومأمن رأفه ومأمن شعور !!!. وأمريكا يرأسها جاحد عنصريّ متطرّف، ليكمل بشاعة وقسوة الظروف على أهلنا في بلادٍ مجروحة تحتاج لبعض الإنسانية من أهل لغتها، ومن الغريب الذي كان لها ملجأ فأصبح السيّاف ".

 

غريب أمر هذا الزمان ... بلادنا التّي تتّسم بالعروبة وبالشهامه وبالشعور ، أصابها جنون الظلم فأصبحت أبواب بعضها مسدودة بوجه إخوتها ، ومامن رأفه ومامن شعور !!! وأمريكا يرأسها جاحد عنصريّ متطرّف ، ليكمل بشاعة وقسوة الظروف على أهلنا في بلاد مجروحه تحتاج لبعض الإنسانية من أهل لغتها ، ومن الغريب الذي كان لها ملجأ فأصبح السيّاف . #أصاله #صولا #ظلم #عنصريّه #تطرّف

A photo posted by Assala Nasri (@assala_official) on Feb 1, 2017 at 12:50am PST

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
اخرسي
Raggaw -

انت لست على مستوى رئيس اعظم دولة في العالم حتى للنطق باسمه ، انت طنانه او طجاجه لا اكثر

صورة ترمب المرفقة أعلاه
Wahda -

احس رد على أصالة والشاطر يفهم

أصالة مرتزقة
ابو حميد -

على أبواب دول الخليج ، وخاءنه لبلدها سوريا التي قدمت لها كل جميل ، وأنكرت الفضل ، وستنكرين دول الإمارات ايضاً لأنك ناكرة الجميل ، ترامب المنتخب من غالبية الشعب الامريكي ، انت يا ظالة لا احد يهتم بك وباراءك وأفكارك ، وقطار ترامب يسير .

التعبير
مواطن -

هي عبرت عن رايها ممكن مانتفق معاها

عجيب
Roz -

اصاله الظاهر دا تسوي ريجيم و عم تاكل هوا

جاحد لشو يا ست أصالة؟
Abdul -

شو اللي اعطوه العرب و المسلميين حتى جهد نعمتهم و فضلهم عليه؟ اللي اعطوه ياه ياخذوه. الرجل منتخب شرعيا من الشعب الأمريكي، و أمريكا بلد العدل و القانون، ارجوك لا تتدخلي في ما لا يعنيكي، يكفيكي ان تعليقي على الشعب السوري بما أنهم شعبك! ثم لم ارى تعليقاتك عندما منتعت دول الخليج إقامات السوريين؟ أين كنتي يا ست أصالة؟