ترفيه

بمشاركة محمد عساف

شيرين عبد الوهاب نجمة نهائي "Arab Idol"

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: تحلّ الفنانة شيرين عبد الوهاب ضيفة على الحلقة النهائية من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "Arab Idol" والتي ستبث يوم السبت المقبل على شاشة mbc. كما سيشارك أيضا حامل لقب البرنامج الفنان محمد عساف الذي سيعود للمسرح كنجم في الحلقة الأخيرة التي ستشهد مفاجآت عديدة.

يُذكر أن المشتركين الذين وصلوا إلى الحلقة النهائية هم عمار محمد، أمير دندن، ويعقوب شاهين وذلك بعد خروج مهند حسين ومحمد بن صالح لحصولهما على أقل نسبة تصويت في المرحلة ما قبل النهائية. 
 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ختــامها مســك مع شـــيرو
مســـكاوي -

بصراحـة لـم تعجبـني حلقة النصف نهـائي من اراب ايدول (او بالاحرى ام بي سي ايدول)..! بداْ من الظيف ماجد المهندس والذي بالغت احلام بالترحيب به ومديحه وقلدها كالعادة بالمديح الغريب والمبالغ باقي لجنة التحليـم ..!ولا اعلم ما هو التالق الاستثنائي والابداعي لماجد كي يقدموا له هذه الكلمات الترحيبية المديحية الاستثنائية ولاول مرة خلافا" عن بقية النجوم الذين استظافوهم ..!!! والذين كانو افضل منه بكثير بدء" من القيصر كاظم الساهر ومرورا" بالامير الرائع صابر الرباعي ثـم انغــام فانا لااستسيغ اغانية ولم يطربني ويحرك احساسي ..ولا ابالغ لو قلت بان اغلب المشتركين بهذا الموسم من اراب ايدول كانوا براْي افضل من ماجد المهندس ..ولكـن اكيد سننتظر ملكــة الاحســاس والمشاعر الرائعة شـــيري (شيرين ) لتجعل ختام البرنامج مســـك وعمبر ايظا" ..!وبالنسبةللذين وصلوا لهذه المرحلة او من سينال اللقب هم من (احباب البعض واحباب ام بي سي) وليس محبوبي عموم العرب ..! ورغم ان الخمسة الاخيرين جيدين وبنسب متفاوتة ..وفي مراحل متفاوتة.. اي بمعنى ان يعقوب صحيح هو جيد ولكن تالقه لغاية النصف الاول من فترة البرنامج ككل اي خلال فترة الثلاثة اشهر كان لامعا" في النصف الاول اكثر من النصف الثاني منه ولكنه بشكل عام جيد ورائع ومتمكن لانه اختبر بعدة الوان من الغناء العربي واجادها حاله حال مهند الذي ايظا" اختبر واجاد عدة الوان من الغناء العربي ولكنه وللاسف كحال يعقوب خفت قليلا"تالقه بعد النصف الثاني ..ولكن كمحصلة اعتقد بانهما اكثر اثنين مؤلين للنهائي اما امير فقد كان على مستوى واحد وثابت وجيد طيلة فترة البرنامج مثل عمّــار ولكنهما ولحسن حظهما لـم يختبرا باداء الوان اخرى من الغناء العربي فاستمر امير باللون اللبناني او الشامي وعمار باللون اليمني او الخليجي ..وهذه مساعدة كبيرة لهم من القائمين على البرنامج لتسهيل مهمة وصولهم الى النهائي ..تمهيدا" كي ينال اللقب واحدا" منهما ولذلك اعتقد بان النتيجة الاكثر انصافا" لو كان يعقوب ومهند وعمار او امير ظمن النهائي ..

احبكي شرين و او شيرين و
منير او منيرو972524754859 -

احب او احبوا او احبو او احبكم او احبكوا او احبكو المصريات والعربيات والعربيات ال48 او عربيات 48 والاسرائيليات ونساء ايلاف ونساء الجزيره ونساء العالم انا منيرو