ترفيه

عبر برنامجها على شاشة "النهار"

ريهام سعيد تنتقد التقصير السياحي باستقبال ميسي

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: إنتقدت الإعلامية #ريهام_سعيد التقصير الإعلامي والسياحي المواكب لزيارة لاعب كرة القدم الأرجنتيني الشهير #ليونيل_ميسي إلى مصر، وذلك عبر برنامجها "صبايا الخير" الذي تقدّمه عبر شاشة قناة "النهار". حيث قالت أن وجوده في مصر حدثاً لطيفاً، إلا أنها كانت تتمنى استغلال هذه الزيارة واستثمارها بطريقةٍ ناجحة وذكية. 

وأوضحت أن لاعب كرة القدم الشهير لديه الكثير من المتابعين والمحبين الذين لم يزوروا مصر ولم يتعرفوا لمعالمها السياحية كنهر النيل والأهرامات وغيرها، لافتة إلى أنها كانت تتمنى إقامة حفل عالمي ترحيبا به، كأن تحضر نجمة عالمية مثل "بيونسي" لمواكبة إحتفالية استقباله في مصر.

فيما يلي رابط حديث "سعيد":



الجدير ذكره أن المغردين قد كثّفوا التعليقات عن زيارته إلى مصر باعتبارها "أرض الحضارات"، ونشروا الصور عبر الوسمين #ليونيل_ميسي و #ميسي_في_مصر إلى جانب الكثير من تصريحاته والعديد من التعليقات.

#ليونيل_ميسي يصل لأرض الحضارات #مصر_التاريخ وزيارةترويجيةلعلاج فيرسC #تحيا_مصر????????✌️#Egypt_Welcomes_Messi#مرحبا_بميسي_فمصر #عشاق_مصر pic.twitter.com/0902gxyGAz

— #تحيا_مصر#Gamal abdo (@ga_abdo) February 21, 2017

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الاصطياد بالماء العكر
منى فهمى -

كعادة ايلاف وهو ( الاصطياد بالماء العكر ) تركت خبر وصول ميسى ال مصر وصورة وخلفه الاهرامات والحفل الكبير والاستقبال الرائع الذى كان له ، ونشرت كلام مذيعة لطالما كانت ايلاف دائمة الانتقاد والهجوم عليها ، لكن سبحان الله نفس المذيعة استشهدت ايلاف بكلامها عندما انتقدت هذه المذيعة استقبال ميسى ، حقيقى انتم عندكم مرض نفسى تجاه مصر ربنا يشفيكم ، والايام بيننا وغدا لناظره قريب عندما تتمنوا رضا مصر والمصريين الشرفاء عليكم ولكن بعد فوات الاوان