ترفيه

يواكب زيارة الرئيس الأميركي إلى السعودية

حفل توبي كيث في "الرياض" يثير الجدل

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: أثار اختيار مغني الريف الأميركي توبي كيث لإحياء حفلاً في المملكة العربية السعودية إلى جانب الفنان رابح صقر الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي. وذلك لكونه اشتهر بأغانٍ تتناول في مواضيعها المحرمات في "المملكة" مثل "I Love This Bar"، و"Drunk Americans"، و"I Like Girls That Drink Beer" ما معناه (أحب هذه الحانة، أميركيون سكارى، وتعجبني الفتيات اللواتي يشربن الجعة). حيث تناقضت الآراء بين مؤيد وساخر ومستغرب للحدث المترقب باختيار هذا المغني ليقدّم للمجتمع السعودي نمطاً فنياً غريباً عن بيئته المحافظة. فانتقد البعض الحفل بكونه مخصصاً للرجال فقط. فيما أثنى البعض على عناق العود والغيتار بين "صقر وكيث"، وعبّر آخرون عن إعجابهم بسياسة الترفيه الجديدة في العاصمة السعودية.

تتعانق الأوتار لعودً وقيتار ????????
أمسية ساحرة يحييها
الفنان #رابح_صقر و #توبي_كيث
مساء السبت ٢٠ مايو@RabehSaqer @TobyKeithMusic pic.twitter.com/91IzlR5Pv8

— NawaF (@Nf_884) May 19, 2017

#السعودية هتعمل حفلة #لترامب يوم السبت وهيحي الحفلة #توبى_كيث و #رابح_صقر وهتكون الحفلة للرجال فقط ! #مسخرة والله
https://t.co/riFbmMzngQ

— محمداباظة (@MohamedAbaza44) May 18, 2017

يُذكر أن "كيث" يتوجَّه إلى الشرق الأوسط للإنضمام إلى الرئيس دونالد ترامب خلال زيارته للمملكة العربية السعودية، حيث تشير التقارير الإعلامية أنه سيُقدِّم مع "صقر" حفلاً غنائياً للرجال فقط يوم غد السبت 20 مايو 2017 في العاصمة السعودية الرياض. 

الهيئة العامة للترفيه تقدم حفل غنائي يحيه رابح صقر و الفنان العالمي الامريكي #توبي_كيث في الرياض بمناسبة زيارة الرئيس الامريكي ترامب pic.twitter.com/VaQKVT7dOa

— ناصر البهيجي (@drnasserotaibi) May 19, 2017

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف