ترفيه

والدها ينشر الصور من المستشفى

دنيا بطمة تضع مولودتها غزل

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: وضعت الفنانة المغربية دنيا بطمة طفلتها الأولى التي حملت إسم "غزل". ولقد نشر زوجها محمد الترك، الصورة الأولى للطفلة بغرفة الولادة، معلقاً "اللهم لك الحمد والشكر على هذه النعمة؛ اليوم الله رزقني بابنتي غزل لتزين حياتي وألف الحمد الله على سلامتك يا أم غزل وتتربى بعزنا..". ثم نشر صورة أخرى حدد عليها يجملةٍ مطبوعة مواعيد استقبالات الزيارات للمهنئين، بالإضافة لصورة تشمل الزينة والضيافة المُعدّة استقبالاً للمولودة.
وكان لافتاً جداً ما كتبه "الترك" على إحدى الصور التي احتض مولودته فيها قائلاً: "سأحميك من غدر هذا الزمن حتى لو كلفني حياتي".
 

يذكر أن "غزل" هي الأخت غير الشقيقة للفنانة الشابة "حلا الترك" التي لم تعلّق على موضوع ولادة "أختها" عبر حساباتها على مواقع التواصل حتى الساعة.
 

 

اللهم لك الحمد والشكر على هذه النعمه اليوم الله رزقني بابنتي غزل لتزين حياتي وألف الحمدالله على سلامتك يا ام غزل وتتربى بعزنا يارب تقدرني واعيشها باحسن عيشه الف الحمدالله ❤️❤️❤️ احلى سلفي ???? ١٦/٦ الفرحه فرحتين

A post shared by ALTURK PRODUCTIONS (@alturkproductions) on Jun 16, 2017 at 1:48pm PDT

 

نتشرف باستقبالكم اليوم ١٧/٦ و١٨/٦ من الساعه ٦مساءا الى الساعه ١٠ونص مساءا جناح ١٩ غرفه ٤ مستشفى العسكري @dunia_batma #الفرحه_فرحتين

A post shared by ALTURK PRODUCTIONS (@alturkproductions) on Jun 17, 2017 at 12:56am PDT

 

ساحميك من هذا الزمن لو كلفني حياتي يارب احمي عيالي من بشاعة الزمن @gazalalturkofficial

A post shared by ALTURK PRODUCTIONS (@alturkproductions) on Jun 18, 2017 at 12:50pm PDT

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف