ترفيه

سعيدةٌ بنجاح "صبري" وحزينة لغياب درة

عائشة تستمر ببرنامجها وتستعد للتمثيل

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: أكدت الإعلامية التونسية عائشة عثمان، مقدمة برنامج "عائشة" الذي استضاف نخبةً كبيرة من نجوم الوطن العربي، أنها تستعد حالياً للتجهيزات النهائية لبدء تصوير الموسم الثاني منه والذي سيبدأ بشهر نوفمبر. مشيرةً إلى أن هناك مفاوضات لعرضه فى مصر، إضافةً لتسويق الموسم الأول أيضاً للعرض بإحدى القنوات المصرية الشهيرة.

وأشارت فى تصريحاتٍ صحفية أنها تتابع الدراما المصرية عن كثب، لسببين، الأول أنها ستخوض تجربة التمثيل خلال المرحلة المقبلة، وذلك بعد لقائها مع بعض المخرجين المصريين أثناء زيارتها لمصر، والثاني، أن طبيعة البرنامج في موسمه الجديد ستتغير بالشكل والمضمون، وستقوم بإستضافة نخبة من الفنانين والممثلين المصريين، وكان يجب أن تتابع أعمالهم بشكلٍ دقيق، حتى تتمكن من محاورتهم.

وأضافت أنها سعيدة بنجاح مسلسل "حلاوة الدنيا" لإبنة بلدها الفنانة هند صبري، مشيرةً إلى أن غياب درة عن الدراما هذا العام أزعجها، لأنها تتابعها وتعشق أعمالها، مع تأكيدها على أن النجمتين حققتا نجاحاً كبيراً وانتشاراً واسعاً وقاعدةً جماهيرية لدى المشاهدين المصريين، ورأت أنهما أصبحتا تشكلان أيقونة للفن التونسي في مصر والوطن العربي.


 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف