ترفيه

بعد العثور على كمية من الكوكايين في حقيبة مكياجها

إخلاء سبيل أصالة نصري مقابل سند إقامة بعد توقيفها في مطار بيروت

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ايلاف من بيروت: أخلي سبيل الفنانة السورية أصالة نصري بموجب سند إقامة فجر اليوم بعد توقيفها في مطار بيروت يوم أمس الأحد، حيث كانت مغادرة الى مصر بعد حضورها حفل إفطار شركة إيغل فيلمز.

وفي التفاصيل ان السلطات الأمنية في المطار وجدت معها كمية خمسة غرامات من الكوكايين مخبئة في حقيبة مكياجها، ورجحت المصادر بأنها للإستخدام الشخصي. وتضاربت الأنباء حول حقيقة نقلها الى مخفر حبيش لإستكمال التحقيق معها ولإخضاعها لفحص مخدرات، فالبعض يؤكد بأنها لاتزال في مطار بيروت حتى الساعة.

على صعيد آخر تفاوتت ردود الفعل على وسائل التواصل الإجتماعي حيث شكك البعض بأن يكون ما حصل لها مكيدة خصوصاً وأنه سبق وتم توقيفها في مطار بيروت بسبب وجود مذكرة اعتقال صادرة بحقها من الانتربول انذاك، وتمت تسوية القضية.

كما تساءل البعض لم تفتش فنانة معروفة وهي مغادرة من المطار هذا التفتيش الدقيق الذي يصل الى حد فتح حقيبة مكياجها ما لم تكن هناك اخبارية محددة، فهو ربما يكون أمراً مبرراً وهي قادمة أكثر منه مغادرة، وهل يعقل بأنها بهذا الغباء وهي تعلم جيداً بأن هناك من يترصد لها بسبب مواقفها السياسية لتأخذ معها كوكايين الى المطار في رحلة تستغرق اقل من ساعة؟ّ

 

 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مكائد وحقد النظام
ماني سمعان -

أصالة اشرف وأنظف من ان تقوم بذلك ، الحقد الاعمى من قبل النظام القذر لن يتوانى عن طريق عميله حزب الشيطان ربيب نظام الفرس في قم لن يتوانوا جميعهم عن عمل مثل هذه القدارات المعروفة عن تاريخ ملوث بدماء شعب سوريا الابية . خسئتم يا أبناء المتعة .

ما خاب ظني بها
جابر -

هناك مكالمة هاتفية مسجلة على اليوتوب لأصالة وهي تشتم اخيها على الهاتف ويبدو من التسجيل ان هناك خلاف عائلي على المال والشتائم التي تطلقها اصالة هي من النوع الثقيل يعني "من الزنار وتحت" كما يقول السوريين ثم يتدخل زوج اصالة على الخط وهات يا شتايم بعائلة اصالة واخيها المهم من ذاك الوقت اي من حوالي عشر سنوات ادركت بأن شخصية اصالة شخصية مضطربة على عكس ما تريد اظهاره لجمهورها.

ماني سمعان
عمرك ما تسمع -

كوكاييييييين برمضان......اكيد مو للسيده هول اخدتهم للثوار عالجبهة...

ملوث بدماء شعب سوريا
أصالة -

هناك مئات اللبنانيين المرميين في السجون لأنهم ضيفوا رفاقاً لهم سيجارة حشيش وأصالة يتم إخلاؤها خلال ساعات وهي تحمل كمية كوكايين".

الكوكايين مخبئة
عميله -

تجدر الإشارة إلى أنّها ليست المرّة الأولى التي يتمّ فيها توقيف أصالة نصري في بيروت، إذ كانت أوقفت في العام 2014 بسبب مذكرة صادرة بحقها عن قبل الشرطة الدولية "الإنتربول".

إخلاء سبيل
المعروفة -

لاحقاً تبيّن أنّ أصالة تتعاطى المخدرات، إذ أتت نتيجة الفحص إيجابية.