ترفيه

في فيديو قدّم عبره تهاني العيد

صادق الصبّاح يُبّشِر الجمهور بجزءٍ ثانٍ من "الهيبة"

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: خاطب ئيس مجلس إدارة شركة "صبّاح ميديا" المنتج صادق الصباح الجمهور عبر فيديو انتشر على YouTube وعبر الصفحات الرسميّة للشركة على مواقع التواصل الإجتماعي. وقدّم من خلاله التهاني بعيد الفطر وشكر جميع المُشاهدين والإعلاميّين على ثقتهم بالشركة. وأعلن بدوره عن جزءٍ ثان لمسلسل "الهيبة" برمضان القادم متمنياً أن ينال إعجاب الجميع.
وشكر كلّ من ساهم في إنجاح هذا المُسلسل من نجوم وتقنيّين ومحطّات تلفزيونيّة. وخص بالشكر أسرة الجزء الأول منه ذاكراً المخرج سامر برقاوي وفريق الإخراج والمؤلف هوزان عكو ومدير التصوير محمد مغراوي وجميع مساعديه وفريق الانتاج الابطال ومهندسة الديكور و"الستايلسيت" ومهندس الصوت والمونتاج مهند ماهر والغرافيكس والتلوين مصطفى البرقاوي وكل من ساهم بهذا المسلسل لوصوله إلى النجاح غير المسبوق الذي حققه.

وحيا أيضاً الممثلين "أصحاب الحصة الكبيرة بالعمل" فشكرهم فرداً فرداً "على رأسهم شريك النجاح والتألق عريسنا تيّم حسن و شريكة النجاح المستمرة مع شركتنا انشالله الرائعة نادين نسيب نجيم وجميع الممثلين بالأدوار المتألقة اللي أتعلق فيها المشاهد اللبناني والعربي".

وإذ قدّم تحياته القلبية للجميع شاملاً الذين انتقدوا المسلسل مع الذين أحبوه وأشادوا به، شكر المحطات التي عرضت العمل بجزئه الأول ومنهم mbc وmtv آملاً أن تكون الشركة قدمت مادةً ترفيهية راقية أحبها الناس.

فيما يلي رابط كلمة الصبّاح:

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
وجهـــة نظــــر
Basil -

استاذ صادق حياك الله وعيد سعيد وكل عام وانتم بخير ونجاحات فنية وتجارية مستمرة .. وشكرا" على توفير افظل الاعمال الفنية لنا واخرها ( الهيـبة ) الناجح والمشوق بكل عناصره .. ولكن لدي وجه نظر حول توجهكم الى الجزء الثاني منه .. اعلم ان اي مسلسل يلاقي النجاح والقبول الجماهيري يشجع منتجه للاستمرار باجزاء اخرى لغاية تجارية ايظا" (وليس لسواد عيننا ).! واكيد هذا من حقكم كمنتجين..! ولكن عندما تتداخل الامور التجارية مع الجودة الفنية اكيد سيختل احدهما على حساب الناحية الاخرى .. وانا ليس مع فكرة الاستمرار بجزء ثاني او ثالث او لربما رابع وخامس وسادس ..! من هذا المسلسل .. لان الموظوع مطاطي ومفتوح ويتحمل المدّ والجرّ والعرّ ..! ومن وريث وموروث الى اخر ومن زمن الى اخر .. والدم سيولد دم والانتقام سيولد الثاْر وهكذا ..!كما حصل مع مسلسلات عربية اخرى (سورية ومصرية) وكذلك تشبها" وتاْثرا" بمسلسلات ( تركية ومكسيكية وحتى هندية)..! فاذا ما انطلقت قريحة المؤلف باستمرار التاليف ربما سينافس تلك المسلسلات بالاطالة والتكرار واحداث الملل والفشل .. (والحقيقة انا شعرت بان المؤلف متؤثر بالمسلسلات التركية واستغلال هذا الوتر من خلال ادخال شخصية الفتاة الهاربة والتي اواها جبل .. ولا اعلم سبب استمراره بابقائها معهم بالدار ..؟! ربما سيكون لها دور شرير بالمستقبل وستؤثر على علاقة جبل بعالية .. ! كنوع من الاثارة الدرامية وربما ايظا" لاحقا" سيحاول اعداء جبل اختراقه واظعافه من خلال دس بعض النساء بشكل عفوي ( كما حصل للسلطان سليمان بمسلسل حريم السلطان )..!! لاباْس .. فهي حتما" ستكون احداث مشوقه .. وجالبه للربح التجاري ايظا" ..ويبدوا ان فكرة الجزء الثاني ليست وليدة اليوم وانما كانت لديكم منذ البداية.. لان لو لم تكونوا قد قررتم ذلك من البداية لكان بامكان المؤلف ان يجعل ذروة الاحداث بنهاية الجزء الاول اكثر اقناعا" وتاْثيرا" وينتهي النهاية المنطقية التي يجب ان تنتهي .