ترفيه

إستمرار المفاوضات مع شيرين على تحكيم The Voice

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: علمت "إيلاف" أن مقعد الفنانة شيرين عبد الوهاب في برنامج المواهب The Voice لم يُحسَم بشكلٍ نهائي في ظل وجود رغبة من مجموعة قنوات mbc لبقائها في البرنامج خلال الموسم الجديد الذي سيجري تصوير حلقاته المسجلة قبل نهاية العام الجاري.

والجدير ذكره أن هناك مفاوضات جدية جارية معها من قبل mbc لإثنائها عن موقفها خلال الأيام المقبلة بالتزامن مع التحضير للموسم الجديد من البرنامج الذي ستتضح ملامحه بشكلٍ كامل خلال الأيام المقبلة. إلا أن اعتذار الفنان كاظم الساهر عن المشاركة في تحكيم البرنامج يُعتبَر نهائياً.

يُذكر أن "عبد الوهاب" كانت قد ربطت سبب اعتذارها عن اشتراكها في الموسم المقبل لانشغالها بالتحضير لألبومها، بالإضافة إلى فيلمٍ سينمائي جديد.
 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
النجــوم الجــدعـــان
ز ر يــــــــــــــاب -

اتمنى ان يبقوا ويستمروا النجوم الاربع ( القيصر الساهر والفارس عاصي والامير الساحر صابر والبارونة الدلوعة العسولة شـيرينو في لجنة تحكيم برنامج ذي فويس الكبار ويستمروا بمساندة وتظامن بعظهم البعض لانهم يتمتعون باحلى العلاقات واصدق القرارات واي عظو منهم سيتغيب اكيد سيخل بقوة وجماهيرية البرنامج وهذا ما لانتماه .. وبالنسبة لشـيرين اعتقد بانها ستستمر اذا ما استمر معها النجوم الاخرين ولكن اعتقد كموقف ( جدعنـة مصرية عربية اكيدة ) منها فربما ستعتذر اذا ما تغيب اي نجم اخر ..!! اما بالنسبة للنجم كاظم الساهر فلم نسمع او نشاهد اي اعتذار منه عن مواصلته في البرنامج .. كل الذي اعلنــه خلال فترة تصريحات مدير ام بي سي (علي جابر) بانهم بصدد عملية تجديد وتغيير في لجان اختبار مواهب هذه البرامج ولكن الاغلبية فهمت بانه كان يقصد ويلمح الى (اخراج )الساهر ..! لغايـة وسبب مــا ..؟! واتذكر ان الساهر حينها صرّح فقط بان هذا الموظوع سابق لاوانه التحدث به .. وقال اني لااستطيع ان اعطي راْي او اقرر الان ..! ولكن الذي كان واظحا" اكثر هو اعتذاره عن استمرار المشاركة في لجنة برنامج ذي فويس كدس (للصغار) .. اما اذي تغيب الساهر عن البرنامجين .. فاكيد ان هنالك سبب او اسباب خفية لا نعلمها ولم تعلنها القناة ايظا" .. وان هنالك مؤامرة فنية ظالمة وقاسية وحاسدة ضــد القيصـــر ..عندها يجب على جماهير وحبيه القيصر من كل البلدان العربية اتخاذ موقف جاد وسلبي من القناة ..! واتمنى ان اكون خاطئا" بكل هواجسي وتكهناتي .. !