ترفيه

ريانا تبحث أهداف التعليم مع الرئيس الفرنسي "ماكرون"

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: إلتقت النجمة ريهانا الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون اليوم الأربعاء لتناقش معه أنشطتها الخيرية في مجالي الرعاية الصحية والتعليم. علماً أنها أنشأت مؤسستها كلارا ليونيل الخيرية في 2012 التي لا تهدف للربح، وتعمل لتدعم المنح التعليمية حول العالم.
 

وصرّحت للصحفيين في حديثها خارج قصر الإليزيه في باريس بُعيد الاجتماع: "ركزنا على موضوع التعليم من نواح عالمية وسوف ندلي بإعلان كبير جداً في سبتمبر المقبل."

يُذكر أن هذه النجمة لديها حوالي 75 مليون متابع لحسابها على "تويتر" الذي تستخدمته للتواصل مع زعماء العالم للحديث عن مشاكل تتعلق بالتعليم مثل رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو والرئيس الأرجنتيني ماوريسيو ماكري.
هذا وتوجهت بالشكر بتغريدة خاصة للرئيس ماكرون وعقيلته على صفحتها الخاصة على "تويتر"، شكرتهم فيها على حسن الإستقبال والاهتمام بقضايا التعليم ومشاكل هذا القطاع عالمياً.
 

Thank you Mr. President @EmmanuelMacron and Madame First Lady for the incredible meeting and passion for global and girls education! ????????

— Rihanna (@rihanna) July 26, 2017

 

 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
احبكي ريانا و او ريهانا و
منير او منيرو972524754859 -

احب او احبوا او احبو او احبكم او احبكوا او احبكو المصريات والعربيات والعربيات ال48 او عربيات 48 والاسرائيليات ونساء ايلاف ونساء الجزيره ونساء العالم انا منيرو