ترفيه

سهير رمزي تؤكد: لم أخلع الحجاب!

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: صرّحت الفنانة سهير رمزي أنها فوجئت بالعديد من الإتصالات الهاتفية التي تسألها عن خلعها للحجاب بعد شائعاتٍ انتشرت عنها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مؤكدة على أن هذا الأمر ليس صحيحاً على الإطلاق.
وأضافت الفنانة المصرية القديرة في اتصالٍ هاتفي مع "إيلاف" أن ظهور خصلات شعرها خلال تواجدها بالمصيف لم يكن مقصوداً مؤكدة على أنها تعتبر نفسها محتشمة وليست محجبة، وهو ما أكدته في تصريحاتٍ ولقاءات صحافية وتليفزيونية عديدة من قبل.

وأشارت إلى أنها اعتادت على مثل هذه الشائعات التي وصفتها بالسخيفة وتأتي من أفراد ليس لهم دور سوى انتقاد الآخرين. لافتة إلى أنها اعتادت ارتداء القبعة لغطاء رأسها، لكنها أحيانا تظهر خصلات من شعرها بشكلٍ غير مقصود بسبب الهواء الشديد.
 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الحب
منير او منيرو972524754859 -

احب او احبوا او احبو او احبكم او احبكوا او احبكو المصريات والعربيات والعربيات ال48 او عربيات 48 والاسرائيليات ونساء ايلاف ونساء الجزيره ونساء العالم انا منيرو

حريم
فانوس -

والله عيب مو كافي تخلف ، قال الحجاب ولبست الحجاب ونزعت الحجاب ، ارحمونا يا العرب كافي الاعيب مو العالم وصلوا للمريخ وبعدكم تفكرون كيف تسترون راس المراه وتتغاضون عن مؤخرتها المكشوفه، استحوا شويه وكافي انفصام عن الواقع ، عاد سهير ماخلت شي ما عملته ... والان بعد خراب البصره صارت ملاك ... فكروا شويه بعقولكم وشيلوا مانع التفكير اللذي فوق رؤوسكم عندها ترتقون ولو بعد قرن من الزمان ....