ترفيه

سما المصري مقدمة تلفزيونية في "كفاية ...يا حودة"

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من القاهرة: إتفقت الفنانة الإستعراضية سما المصري على تقديم برنامج تليفزيوني ينطلق الشهر المقبل عبر قناة الحدث المصري.
وتقدم سما البرنامج الذي يحمل إسم "كفاية ..يا حودة" بعد مشاريع عدة لم تكتمل من قبل علماً بأنها ستقوم بطرح البرومو الرسمي للبرنامج قريباً.
وقالت سما لـ"إيلاف" أنها لن تتناول الحياة الشخصية لأي من الإعلاميين أو الشخصيات التي سيتم ذكرها في البرنامج مؤكدة على أنها ترفض الخوض في الحياة الشخصية لأي شخص ايمانا من قناعتها بأن التناول الإعلامي لهذا الأمر لا يفيد.
وأكدت على أن إختيار إسم البرنامج سيتم توضيحه في الحلقة الأولى التي ستذاع قريباً لافتة إلى أنها تعمل على التحضير للحلقات بشكل جيد خلال الفترة الحالية.

 

عااااجل....اي اعلامي هيجيئ تحت ضرسي مش هااعتقه......هاطلع علي جتته البلا اللي عمله فيا قبل كده........واللي مضايق من اي اعلامي يقولي بس وانا هاقوم بالواجب.......انتظروني بشكل جديد ومختلف والبرنامج الاجرا علي الاطلاق ((كفايه...ياحوده))قريبا علي قناه ((الحدث اليوم)) تردد11823 راسي علي النايل سات....ههههه....كفايه ياحوده...دا انا هموتهم مشلولين.......الاخت الطاهره الشريفه العفيفه.....هههههه

A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on Sep 15, 2017 at 5:21pm PDT

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف