ترفيه

أحلام تُفاجِئ مدبرة منزلها بأقراطٍ ماسية

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: فاجأت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي مدبرة منزلها بهدية قيمة لمناسبة عيد ميلادها. علماً أنها سبق واحتفلت بها منذ عدة أشهر بسبب اعتناقها لدين الإسلام ودعت لها بالثبات.
ولقد نشرت فيديو لها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام". وتظهر فيه وقد حملت كعكة العيد وهي تشدو أغنية عيد الميلاد، وطلبت منها أن تتمنى ما تريده قبل أن تطفىء الشموع، ثم قدمت لها هديةً قيمة عبارة عن أقراط ماسية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
حتى لا تترك الاسلام
رزق الهبل -

الرشوه مستمره حتى لا تترك الاسلام . احلام قدمت رشوه كبيره لخادمتها حتى تصبح مسلمه والان تكثر عليها الهدايا حتى لا تغير رأيها وتترك الاسلام . والخادمه شاطره وعرفت كيف تستغل حاجة المسلمين الملحه والمجنونه لان يجدو اي انسان يرضى بدينهم ولو بالرشاوي وكل انواع الاغراءات , ورزق الهبل على المجانين .

يا شيخة احلام
Wahda -

لما طردوك انت وبعلك من الإمارات شر طردة لجأت الى الدول الغير إسلامية ولم تذهبي الى السعودية مثلا او أفغانستان او باكستان او حتى صوماليا الذين هم من نفس دينك يا مطقطقة. اتمنى لك الاعتزال المبكر حتى نخلص من اخبارك المقرفة

لو تفاجىء الروهينجا
احسن لها -

يا ريت لو تفاجىء مسلمين الروهينجا بشوية مساعدات اذا فيها خير صحيح بدل من هالتصرفات السخيفه يعني احنا شو بيهمنا شو اهدت خادمتها تنقلع هي وخادمتها