ترفيه

تسببت بإحالة الحرس إلى التحقيق

سما المصري تُثير أزمة بطلب التدريس في الجامعة

سما المصري
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة:&أثارت الفنانة الاستعراضية سما المصري أزمة داخل إحدى الجامعات الخاصة في مصر بعدما توجهت إلى إدارتها صباح أمس الأول، وقدمت طلباً من أجل تدريس اللغة الإنجليزية لطلبة كلية الإعلام باعتبارها حاصلة على إدازة في آداب وترجمة قسم اللغة الإنجليزية.
وذكرت في الطلب الذي قدمته رسمياً للإدارة&أنها قامت بالتدريس فيها عام 2002 قبل أن تدخل إلى الوسط الفني، فيما نفت إدارة الجامعة هذا الأمر في بيانٍ رسمي أكدت فيه أن سما لم ولن تعمل بداخلها ولم تقم بتدريس طلابها كما ذكرت في وقتٍ سابق.
ولقد دفعت الصور ومقاطع الفيديو التي نشرتها&من داخل الجامعة رئيس الجامعة لاتخاذ قراره بإحالة أفراد الأمن المسؤولين عن الدخول والخروج للتحقيق معهم على خلفية السماح بدخولها بالرغم من عدم وجود صفة لها.

& & & & View this post on Instagram & & & & & & & & &

اهو كده الطلبه نفسها تتفتح ع المذاكره وتنجح علطوول.....صباح الفل علي احلي دكتوره في الدنيا....احلي صبح علي تلامذيتي وتلميذاتي وأقوالهم شكلها هتبقي سنه لوووز مقشر....صباح الفل علي احلي جامعه واحلي دكاتره ومعيدين واحلي طلبه.....بوسه المعيده بتاعتكوا ليكم علي الصبح...موووواه

A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on Sep 5, 2018 at 1:31am PDT

& & & & View this post on Instagram & & & & & & & & &

يارب باه يقبلوا يرجعوني ادرس في الجامعه تاني وابقي معيده تاني في كليه اعلام جامعه ٦ اكتوبر....لمشاهده الفيديو كاملا ادخلوا علي قناه اليوتيوب الخاصه بي والرابط بتاعها هنا في البايو.....ادعولي باه ارجع دكتوره جامعه تاني

A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on Sep 4, 2018 at 8:12am PDT

& & & & View this post on Instagram & & & & & & & & &

الطلبه بتوعي في الجامعه هيرموا الاقلام بتاعتهم تحت البينشات تاني تخيلوا؟؟ الكليه هتقلب مدرسه المشاغبين ????????????????????????

A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on Sep 4, 2018 at 2:50pm PDT

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف