ترفيه

ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي

حسن حسني يفتح قلبه في ندوة تكريمه

حسن حسني خلال الندوة
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة:&&تحدث الفنان المصري الكبير حسن حسني خلال ندوة تكريمه&في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عن أعماله الفنية مؤكداً على أنه لم يقدّم في مسيرته أعمالاً فنية من أجل المال، كما لم تغب عنه تفاصيل أي شخصية خلال تحضيرها.

&

&


ووجّه الشكر لإدارة المهرجان على تكريمه وهو على قيد الحياة، مؤكداً على أنه يعتذر عن التكريمات التي ليس لها معنى ويفضل البقاء في المنزل، إلا أن التكريم من مهرجان القاهرة السينمائي لا يمكن رفضه.&

وأدار الناقد طارق الشناوي الحوار في الندوة بحضور رئيس المهرجان محمد حفظي، الفنانة&سلوى محمد علي والمنتج محمد العدل وعدد من شباب السينمائيين وأصدقاء الفنان حسن حسني، الذين حرصوا على توجيه التحية له عن مجمل أعماله.

&



وقال "الشناوي"&الذي ألف&كتاباً عن الفنان القدير أن المخرج عاطف الطيب كان يعتبر حسن حسني الورقة الرابحة والجوكر في أفلامه بعدما قدم 8 أفلام معه من أصل 21 فيلماً قدمها في السينما. مؤكداً على أن "حسني" فنان أثر في القلوب لثراء شخصيته وأدائه الفني لكونه معطاء بلا حدود لا&ينتظر المكافأة على عطائه.

هذا&وأكد حسن حسني أنه يعتز بدوره الذي قدمه في "سارق الفرح" وكان يمكن أن يقدمه بدون مقابل لإعجابه بالعمل. مشيراً إلى أنه رفض حصره في نوعية محددة من الأدوار.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف