ترفيه

وعد البحري تُروِّج لطرح ألبومها الجديد

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: تستعد الفنانة وعد البحري لطرح ألبومها الجديد "فرحتي بيك" خلال الأسابيع القليلة المقبلة. حيث بدأت بالترويج له عبر حسابتها على مواقع التواصل الإجتماعي بالتنسيق مع شركة "مزيكا" التي بدأت في إطلاق الحملة الدعائية الخاصة بالألبوم عبر منصاتها للتواصل الإجتماعي أيضا.
وسيضم الألبوم 10 أغنيات جديدة تعاونت فيها مع عدد من الشعراء والملحنين، فيما ستطرح مقتطفات من الأغاني خلال الأيام القليلة المقبلة ضمن خطة الدعاية التي تتضمن أيضاً عدة حفلات ستُحييها خلال الفترة المقبلة، بعد صدور الألبوم بالأسواق.

البومي الجديد #فرحتي_بيك على #مزيكا #وعد_البحري #Soon pic.twitter.com/58i7ywg1Kb

— Waad Al Bahri (@WaadAlBahri) July 5, 2018

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الملحن هو الاساس
زارا -

لا يهم نوعية صوت وعد البحري او غيرها، فالاصوات القوية كثيرة ولكنا كلها يتم هدرها لانه لا يوجد ملحنين حقيقيينا الآن. لقد اثبت الزمن بدون شك بأن الملحن هو اهم شخص في الاغنية، اهم من مؤلف الكلمات لان هناك اغناني كثيرة بكلمات عادية جدا اصبحت اغاني كبيرة، ، وأهم ايضا حتى من المطرب نفسه، والدليل ان وعد البحري وغيرها عندما يغنون الاغاني القديمه التي تم تلحينها من قبل ملحنين كبارا، تصبح اصواتهم اسطورية، وعندما يغنون اغاني جديدة تصبح اصواتهم عادية جدا. اوضح مثال على هذا هي (آمال ماهر) التي تغني لأم كلثوم بروعة ، لكنها في اغانيها الخاصة يضعف صوتها ويصبح مملا جدا. الملحن هو الاساس والاهم.