ترفيه

تمردن على أغنيته بأسلوبٍ جديد

تحدّي كيكي العالمي يقتحم حياة الفنانات

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: خاضت بعض الفنانات التحدي "كيكي" الذي انتشر مؤخراً على مواقع التواصل الإجتماعي بفيديوهات نُشِرَت عبر حساباتهن على "إنستغرام" وسط تفاعل المتابعين.
 

 

الست الفرفوشه رزق ......لمشاهده الفيديو كاملا ادخلو علي قناه اليوتيوب بتاعتي واللينك بتاعها في البايو هنا.....قال كيكي قال...رقص الشارع دا حاجه مش تمام ارقصوا في الكومباوند بتاعكوا مثلا...جمب سور جنينه بيتكوا مثلا لكن في الشارع كده وبطريقه مش لطيفه؟؟مش حلو صدقوني......يجوا يشوفوا كيكي البلدي علي اصوله....اديلووووو????????????????????

A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on Jul 23, 2018 at 6:11pm PDT


وشاركت الفنانة الإستعراضية سما المصري في هذا التحدي الذي نفذه عدد كبير من نجوم العالم خلال اليومين الماضيين. فاختارت أغنية شعبية بدلاً من الأغنية العالمية، فيما ارتدت "جلابية بلدي" في محاولة منها لتنفيذ التحدي بطريقةٍ مختلفة. ولقد تداول رواد مواقع التواصل هذا الفيديو على نطاقٍ واسع.
 

 

#nomore #kikichallenge #كيكي_مين #تحيا_مصر #ياسمين_رئيس #yasminraeis Directed by @dinaelsherbinyy ????

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis) on Jul 21, 2018 at 7:15pm PDT


وتصدّرت الفنانة ياسمين رئيس نِسَب المشاهدة في التحدي بأغنية للفنان محمد فؤاد، فيما اختارت دينا الشربيني أغنية "شوقنا أكثر" للفنان عمرو دياب وهو ما اعاد الجدل عن علاقتهما الغامضة. إلا أن الفنانة درة اختارت المشاركة بالأغنية الأجنبية الأصلية للفنان الكندي Drake وهي In my Feelings.
 

 

Just for fun ☺️???? #kikichallenge #positivevibes #summer #fun for my #fans ???? #inmyfeelingschallenge #kekechallenge #Dorra #instatrend #positivity #cool #music #life #game #trend

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on Jul 22, 2018 at 10:24am PDT

 

 

#nomore #kikichallenge #كيكي_مين #تحيا_مصر Directed by @yasminraeis

A post shared by Dina دينا الشربيني (@dinaelsherbinyy) on Jul 21, 2018 at 7:11pm PDT

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف