ترفيه

شيرين تحتفل بزفاف شقيقتها ووالدتها: رافعة راسي ومشرفاني

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من القاهرة: في حفل عائلي داخل أحد الفنادق، إحتفلت الفنانة شيرين عبد الوهاب بزفاف شقيقتها الصغرى إيمان التي تمت&خطبتها قبل اشهر قليلة.
ونشرت حسابات عبر مواقع التواصل فيديوهات قصيرة من الحفل الذي احيته المطربة الشعبية بوسي، وظهرت&شيرين تغني معها اغنية "اه يا دنيا" وزوجها حسام حبيب يراقص ابنتها.
كما نشر مقطع فيديو اخر لوالدة شيرين وهي تتحدث عنها قائلة "شيرين طول عمرها رافعة راسي ومشرفاني" وهو ما حظي بتصفيق حاد من الحضور.
واحتفلت اسرة شيرين بزفاف الشقيقة الصغرى ايمان عبد الوهاب حيث اقيم عقد القران باحد المساجد لينتقل بعدها الاهل والاصدقاء لاحد الفنادق حيث أقيم حفل الزفاف الذي استمر حتى الساعات الاولى من الصباح.
&

& & & & View this post on Instagram & & & & & & & & &

رقص شيرين و بنتها و حسام و بوسي ???????? . . . . . . #شيرين_عبدالوهاب #شيرين_عبد_الوهاب #شيرين #ملكة_الاحساس #ملكة_المشاعر #الشعب_الشيريني #شيرين2018 #sherine_abdelwahab #sherinefans #sherineabdelwahab #sherine #نساي #Nassay #بوسي #حسام_حبيب

A post shared by indonesia???????? (@sherinee_abd_el_wahab_) on Jan 3, 2019 at 6:41pm PST

&

& & & & View this post on Instagram & & & & & & & & &

Sherine and bosy and mom ???????????? #شيرين_عبدالوهاب #شيرين_عبد_الوهاب #شيرين #ملكة_الاحساس #ملكة_المشاعر #الشعب_الشيريني #شيرين2018 #sherine_abdelwahab #sherinefans #sherineabdelwahab #sherine #نساي #Nassay

A post shared by indonesia???????? (@sherinee_abd_el_wahab_) on Jan 4, 2019 at 9:25am PST

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
تعلموا الكتابة
زارا -

تعلموا الكتابة الجيدة واستخدام الفارزة عندما يتوجب الأمر. العنوان لا يكتب كما كتبتموه، العنوان يكتب هكذا (شيرين تحتفل بزفاف شقيقتها ، ووالدتها: رافعة راسي ومشرفاني)، اي بوضع فارزة بين الجملة الاولى والثانية، لان المعنى يتغير كليا. الذي كتبتموه اعلاه يعني ان شيرين احتفلت بزفاف كل من شقيقتها ووالدتها !!!