ترفيه

بعد زيارتهم في مخيمات لبنان

نيللي كريم تُطلق حملة "تحدي الشتاء" لدعم اللاجئين السوريين

نيللي كريم مع الأطفال في المخيم
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&

"إيلاف" من القاهرة:&زارت الفنانة نيللي كريم مخيمات اللاجئين السوريين في سهل البقاع اللبناني.&وحرصت على نشر صور من الزيارة لها مع الأطفال. وذلك&بالتنسيق مع الأمم المتحدة وبرفقة الإعلامية زينة يازجي حيث تحدثت عن الزيارة وتفاصيلها.

وأطلقت تحدي خاص بالسنة الجديدة من أجل توفير الاحتياجات الضرورية لهم في ظل الظروف الحالية والشتاء القارص. مشيرة إلى أن هولاء اللاجئين يعيشون في ظروف قاسية للغاية.
&

& & & & View this post on Instagram & & & & & & & & &

Spent a very memorable and eye-opening day visiting one of @unhcr_arabic ‘s informal settlements in the Bekaa Valley where 208 individuals live under very harsh conditions which are aggravated by winter. I’m grateful to have had the opportunity to meet Syrian refugees today and I have been moved by their courage and resilience. Let’s stand with them this winter and support the #تحدي_السنة_الجديدة to provide them with the necessary supplies to survive this winter. Link in bio. Happy to have stood #WithRefugees today along with @sorayabahgat @zeinayazigiofficial @mahiraabdelaziz @shaima4sabt #unhcr #unhcrarabic

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on Jan 22, 2019 at 7:04am PST

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف