ترفيه

ألف دولار جائزة من فيفي عبده لموهبة فنية

فيفي عبده
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة:&اعلنت الفنانة فيفي عبده عن إطلاق جائزة لأحد المواهب الفنية بمسابقة خاصة بها أطلقتها عبر حسابها على "إنستغرام". وكتبت: "انا اسفه كان المفروض اطلع لايف امبارح انا والكوتش/ تمام بلعيد مدربة الطاقة الايجابية لاكن كان فيه عطل في انستجرام و انا كمان عندي دور برد شديد ???????? ان شاء الله هنأجل اللايف ليوم الاربع الجاي ٢٠ مارس الساعة ٩ مساءً. اللايف ده هنختار فيه فائز او فائزه لمسابقة المواهب الشابه و الجايزه هتكون $1000 دولار. يلا كل اللي عندهم مواهب في اي نوع من انواع الفنون ينزل فيديو علي هاشتاج #betheonesportonista".
يشار إلى أنها المرة الأولى التي تقوم فيها "عبده" بتقديم جائزة مالية لمتابعيها فيما بدأت المشاركات على الوسم الذي اطلقته.
&

& & & & View this post on Instagram & & & & & & & & &

انا اسفه كان المفروض اطلع لايف امبارح انا و الكوتش/ تمام بلعيد مدربة الطاقة الايجابية لاكن كان فيه عطل في انستجرام و انا كمان عندي دور برد شديد ???????? ان شاء الله هنأجل اللايف ليوم الاربع الجاي ٢٠ مارس الساعة ٩ مساءً. اللايف ده هنختار فيه فائز او فائزه لمسابقة المواهب الشابه و الجايزه هتكون $1000 دولار. يلا كل اللي عندهم مواهب في اي نوع من انواع الفنون ينزل فيديو علي هاشتاج #betheonesportonista

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on Mar 14, 2019 at 4:09am PDT

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف