ترفيه

تلفزيون "فلسطيني" يُطلِق ديو غنائي لـ "نداء شرارة ومحمد بشار"

نداء شرارة ومحمد بشار
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: أطلق& تلفزيون "فلسطيني" ديو غنائي للنجمة نداء شرارة والفنان محمد بشار بعنوان "كلّك إلي". وهو يُعتبَر العمل الفني الأول لها عن فلسطين. وجاء إطلاقه&متزامناً مع ذكرى يوم الأرض في الثلاثين من شهر مارس. علماً أنها سبق وروّجت للعمل بفيديو دعائي&عبر صفحاتها على مواقع التواصل. وسألت محبيها في العالم العربي متابعته&على المحطة الفضائية "تلفزيون فلسطيني".

&

&

يشار إلى أن "كلّك إلي" من ألحان محمد بشار، توزيع خالد مصطفى&وكلمات عمر ساري. ولقد عبرّت "شرارة" عن اعتزازها وفخرها بالغناء لفلسطين لتُطِل من خلال هذه الشاشة&على جمهورها الفلسطيني والعربي في كافة أرجاء المعمورة والمدن والمخيمات. مشيرةً&لحجم التفاعل الأردني الكبير& مع الفن الفلسطيني لما يربط الشعبين الشقيقين من قواسم مشتركة إلى جانب التاريخ والجغرافيا والنسيج الإجتماعي والوطني وتقارب الألوان الغنائية التي تحاكي الهم المشترك.

&

&

يشار إلى أن تلفزيون "فلسطيني" يقوم حالياً &بتجهيز مجموعة من الأعمال الفنية لفنانين عرب كبار ونجوم شباب بطريقة الفيديو كليب. بالإضافة إلى أعمال من القدس وغزة.&وهي جميعها من إنتاجه، وتتمحور حول مواضيع متعددة تُركز على التراث وتؤكد على الثوابت الفلسطينية مستخدماً، ألوان الغناء المتعددة ومنها الزجل والأنماط الشبابية. علماً أنه&تعاقد&مع ملحنيين ومخرجين في عدة دول عربية لضمان التنوع والجمالية على الشاشة.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف