ترفيه

"طافش" تحارب الإدمان على المخدرات بكليبها الجديد

نسرين طافش
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: أطلقت الفنانة نسرين طافش كليبها الجديد بعنوان "أريد أرتاح" عبر قناتها الخاصّة على YouTube لتنقل بمضمونه قصة من المعاناة الإجتماعية مع الإدمان على المخدرات.&حيث تُجسد في الكليب قصة سيدة تواجه أزمة مع زوجها المدمن الذي يموت في النهاية بعد&معاناتها مع كذبه ومشاكله المتعددة جرّاء عدم تعاونه للإقلاع عن المخدّرات.

ولقد سلّطت نسرين الضوء على النتائج السلبيّة لهذه الآفة كتفكّك العائلات، الكذب، الغشّ، الخيانة، السرقة، القتل، تدهور الصحّة، مشيرةً&للحالة النفسيّة السيّئة التي تعكسها هذه المشكلة على أي علاقة. علماً أنها أجادت التمثيل&لتنقل القضية من خلال هذا الكليب إلى المجتمع العربي&دعماً لحملة "لا للمخدّرات" وتوصيلها بشكلٍ مؤثّر في محاولة منها لتغيير هذا&الواقع المرير والمضرّ.&
&
يُشار إلى أن الأغنية من كلمات سيف فارس، ألحان علي صابر، توزيع وتسجيل حسام كامل، أمّا الكليب فيحمل توقيع المخرج سعيد الماروق.&علماً أنه يبدأ بمقطع&"أكثر من 622 ألف شخصاً يعرّضون بيوتهم للإنهيار ويهجرون عائلاتهم، أكثر من 83 ألف شخص مشرّد حول العالم! لا للمخدّرات!". ولقد نال تفاعلاً ملفتاً ليحصد&المليون مشاهدة بأقلّ من أسبوعين.
&


&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف